الأمم المتحدة: “داعش” يحاول استغلال الوضع في أوكرانيا لشن هجمات في أوروبا الجيش المالي يعلن مقتل 17 جنديا و4 مدنيين في هجوم لـ”داعش”داعش يطل من جديد بدير الزور ويهدد موظفي مجلس الشعب... ما القصة؟ العراق.. العثور على مخلفات حربية لداعش بصلاح الدين الاحتلال يعتقل عدداً من الفلسطينيين في الضفة ويهدم منزلاً في القدس شهيد جديد في غزة يرفع حصيلة العدوان إلى 47 شهيداً استشهاد 3 عسكريين جرّاء عدوان إسرائيلي على محيط دمشق استشهاد 3 عسكريين جرّاء عدوان إسرائيلي على محيط دمشق شهداء وجرحى من الشرطة الاتحادية في هجوم لـ"داعش" شمالي العراق توسّع استيطاني وتغوّل في الاعتقالات: العدوّ لا ينام عن الضفّة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
القوات الأمنية العراقية تطيح بقيادات بارزة في تنظيم داعش

أعلنت خلية الإعلام الأمني في العراق عن الإطاحة بقيادي بارز في تنظيم داعش، ومساعد مسؤول الخدمات في التنظيم، بتنسيق أمني بين ثلاث محافظات.

وذكرت الخلية في بيان لها ، انه "بتنسيق استخباري مثالي ما بين اقسام  استخبارات قيادات عمليات، سامراء، ونينوى، وديالى، وشعبة استخبارات الفرقة 16 وبمشاركة قوة من قيادة القوات البرية متمثلة بلواء المشاة 92 وفوج مغاوير قيادة عمليات سامراء الثاني، تمت الاطاحة بأحد العناصر الارهابية المهمة والمكنى (ابو اسحاق)".

وبينت أن المعتقل "برز في محافظة نينوى قبل تحرير من داعش، وشارك بعدة عمليات ارهابية قبل هروبه متنقلا بين المحافظات بعد التحرير، حتى تمت الاطاحة به في كمين نصب له في سيطرة السندية على الحدود الفاصلة ما بين سامراء وديالى".

واضافت انه "تم القاء القبض على مساعد مسؤول الخدمات لداعش الارهابي في احدى مناطق نينوى، وهو شقيق مسؤول الخدمات المحكوم حاليا بالاعدام".


العراق داعش القبض على الإرهابيين سامراء نينوى ديالى

16:04 2022/07/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات