الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
السلطات العراقية: القبض على قياديين في تنظيم "داعش" الإرهابي في بغداد

ألقى جهاز مكافحة الإرهاب العراقي، القبض على قياديين اثنين في تنظيم "داعش" الارهابي في العاصمة ​بغداد​ ومدينة السليمانية، كما اعتقل 4 مطلوبين آخرين.

وذكر المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة، يحيى رسول، أن "عمليات الاعتقال جاءت من خلال تنفيذ عناصر جهاز مكافحة الإرهاب لـ"عمليات في العاصمة بغداد والتي نفذت بها عملية استخبارية نوعية أسفرت عن إلقاء القبض على القيادي في عصابات داعـش المعروف بـ"أبو علي بغداد"، الذي اشترك في تنفيذ عدد من الجرائم البشعة ضد المواطنين والقوات الأمنية".

وبتنسيق مع قوى الأمن الداخلي (آسايش) محافظة السليمانية ب​إقليم كردستان​، فقد "تمت الإطاحة بعُنصر إرهابي ينتمي لعصابات داعـش داخل السُليمانية"، إلى جانب ذلك، قبض الجهاز على "4 من الإرهابيين في محافظات الأنبار وكركوك، وصلاح الدين".

وكالات 


العراق داعش القبض على الإرهابيين بغداد السليمانية

16:18 2022/07/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات