الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الضفة: شهيد برصاص الاحتلال و42 معتقلاً

استُشهد الفلسطيني رفيق رياض غنام (20 عاماً)، من بلدة جبع قضاء جنين، صباح اليوم، إثر إصابته برصاص جنود العدو الإسرائيلي، الذين شنّوا حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية المحتلة.

وكانت قوات العدو قد اقتحمت بلدة جبع قضاء جنين، منفّذةً حملة دهم وتفتيشات واعتقالات، أطلقت خلالها النار على غنام، فأصابته بجروح خطيرة قبل أن تعتقله وهو مصاب وتعلن عن استشهاده لاحقاً.
وشنّت قوات العدو حملة مداهمات وتفتيشات واسعة في مناطق مختلفة بالضفة الغربية، اعتقلت فيها 42 فلسطينياً، ما أدّى إلى اندلاع مواجهات في بعض المناطق، ووقوع اشتباكات مسلّحة في منطقتَي جنين ونابلس، أسفرت عن وقوع جرحى وحالات اختناق بفعل إلقاء الاحتلال قنابل الغاز المسيّل للدموع.

من جهته، أفاد «نادي الأسير» بأن مواجهات اندلعت بين شبان وجنود الاحتلال خلال اقتحامهم مناطق مختلفة بالضفة؛ حيث اعتُقل 42 فلسطينياً جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية، بحجّة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد قوات الاحتلال والمستوطنين.
ووفقاً لـ«النادي»، فإن «قوات الاحتلال نفّذت حملة اعتقالات واسعة في بلدة سلواد قضاء رام الله طاولت 30 شاباً، و12 شاباً آخرين في جنين والخليل وطولكرم».
أمّا في جنين ونابلس، فقد اندلعت اشتباكات مسلّحة أطلق خلالها مقاومون فلسطينيون النار تجاه قوات الاحتلال خلال اقتحامها بلدة جبع، كما أطلق مقاومون النار على النقطة العسكرية لجيش الاحتلال المقامة على جبل جرزيم في نابلس.

وكالات- 


فلسطين العدو الإسرائيلي قتل الفلسطينيين

23:12 2022/07/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات