مخيّم الهول: إمارة «داعش» المُستدامة قوات الاحتلال تقتحم الأقصى استشهاد فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي شمالي الضفة «تحرير الشام» تتسلّل إلى ريف حلب: تركيا تضغط... بالجولاني أيضاً مصدر أمني تركي يعلن اعتقال زعيم داعش الجديد "كنز أسرار داعش".. من هو أبو الحسن القرشي؟ سجن شاب في فرنسا كان يخطط لعمل إرهابي باسم تنظيم داعششهيد و4 جرحى بينهم امرأة وطفل بهجوم لداعش استهدف قرية في ديالىأفغانستان: 16 قتيلاً في أربعة تفجيرات تبنى «داعش» ثلاثة منهاالقوات العراقية تقضي على ثلاثة إرهابيين من (داعش) في كركوك
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مصدر أمني تركي يعلن اعتقال زعيم داعش الجديد

  أفاد مصدر تركي لـ"سكاي نيوز عربية"، الخميس، باعتقال القوات الأمنية التركية للزعيم الجديد لتنظيم داعش الإرهابي، أبو الحسن القرشي.

وقال المصدر الأمني إن السلطات التركية اعتقلت قبل أيام المدعو أبو الحسن القرشي، خلال عملية أمنية خاصة نفذها الأمن التركي في مدينة إسطنبول.

وذكر أن الرئيس رجب طيب أردوغان سيعلن تفاصيل هذه العملية، مساء اليوم، عقب اجتماع مجلس الأمن القومي التركي المنعقد في أنقرة.

كما نقلت وكالة "بلومبرغ" عن مسؤولين قولهم إن زعيم تنظيم داعش الجديد قد ألقي عليه القبض في مدينة إسطنبول التركية.

وذكر المسؤولون، الذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم، أن عناصر شرطة مكافحة الإرهاب والمخابرات اعتقلت "رجلا يَعتقدون أنه قاد التنظيم المتطرف، منذ مقتل قائده السابق في عملية أميركية في سوريا في فبراير الماضي".

وكشف موقع "OdaTV" الإخباري التركي هوية المعتقل، قائلا إنه "أبو الحسن القرشي".

هذا ولم تتمكن "بلومبيرغ" من التحقق من هوية الرجل المعتقل من قبل السلطات التركية.

وجاء إعلان تعيين أبو الحسن الهاشمي القرشي في رسالة صوتية مسجلة نشرها التنظيم الإرهابي على الإنترنت، بعد أسابيع من مقتل أبي إبراهيم القرشي، الذي خلف أبا بكر البغدادي في 2019.


تركيا داعش أبو الحسن القرشي أبو إبراهيم القرشي أبو بكر البغدادي

23:22 2022/05/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات