مخيّم الهول: إمارة «داعش» المُستدامة قوات الاحتلال تقتحم الأقصى استشهاد فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي شمالي الضفة «تحرير الشام» تتسلّل إلى ريف حلب: تركيا تضغط... بالجولاني أيضاً مصدر أمني تركي يعلن اعتقال زعيم داعش الجديد "كنز أسرار داعش".. من هو أبو الحسن القرشي؟ سجن شاب في فرنسا كان يخطط لعمل إرهابي باسم تنظيم داعششهيد و4 جرحى بينهم امرأة وطفل بهجوم لداعش استهدف قرية في ديالىأفغانستان: 16 قتيلاً في أربعة تفجيرات تبنى «داعش» ثلاثة منهاالقوات العراقية تقضي على ثلاثة إرهابيين من (داعش) في كركوك
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شهيد و4 جرحى بينهم امرأة وطفل بهجوم لداعش استهدف قرية في ديالى

شهيد و4 جرحى بهجوم لتنظيم داعش بأسلحة القناص وقذائف الهاون في أطراف ناحية جلولاء شمال شرقي محافظة ديالى.

أفاد مراسل الميادين باستشهاد مدني وإصابة 4 بينهم امرأة وطفل بهجوم لداعش استهدف قرية  في أطراف ناحية جلولاء شمال شرقي محافظة ديالى.

وتم استهداف منزلين في آن واحد فيما تدفقت قوات كبيرة لتمشيط البساتين وتعقب خلايا داعش.

بالتزامن، أعلنت قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي، اليوم الإثنين، استشهاد شاب وإصابة اثنين آخرين بصد تعرّض لداعش جنوب الموصل.

وذكرت القيادة في بيان صحافي اليوم الإثنين، أن "اللواء 44 في قيادة عمليات نينوى للحـشد الشعبي يتصدى لتعرض داعشي في قضاء الحضر جنوب الموصل"، مشيرة الى "استشهاد منتسب وإصابة اثنين أخرين كحصيلة أولية".

ومطلع أيار/مايو الحالي، أحبط الحشد الشعبي العراقي محاولة تسلل لعناصر "داعش" في محافظة ديالى، بناءً على معلومات استخباراتية.

وأعلنت السلطات العراقية، في 23 نيسان/أبريل الماضي، انطلاق  عمليات عسكرية واسعة لملاحقة فلول تنظيم "داعش" في 5 محافظات في البلاد.

وأفادت خلية الإعلام الأمني في بيان بانطلاق "المرحلة الثانية من عملية الإرادة الصلبة في محافظات الأنبار ونينوى وصلاح الدين لملاحقة داعش الإرهابي".


العراق داعش عمليات إرهابية محافظة ديالى

23:16 2022/05/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات