مخيّم الهول: إمارة «داعش» المُستدامة قوات الاحتلال تقتحم الأقصى استشهاد فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي شمالي الضفة «تحرير الشام» تتسلّل إلى ريف حلب: تركيا تضغط... بالجولاني أيضاً مصدر أمني تركي يعلن اعتقال زعيم داعش الجديد "كنز أسرار داعش".. من هو أبو الحسن القرشي؟ سجن شاب في فرنسا كان يخطط لعمل إرهابي باسم تنظيم داعششهيد و4 جرحى بينهم امرأة وطفل بهجوم لداعش استهدف قرية في ديالىأفغانستان: 16 قتيلاً في أربعة تفجيرات تبنى «داعش» ثلاثة منهاالقوات العراقية تقضي على ثلاثة إرهابيين من (داعش) في كركوك
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
سوريا.. اعتقال قيادي خطير في “داعش”

أعلن مدير المكتب الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية، اعتقال أحد أخطر قادة تنظيم “داعش” الإرهابي.

وأكد أن القيادي الداعشي شارك في المعارك بمدينة كوباني عام 2014، وارتكب الكثير من المجازر في حق أهالي مناطق شمال شرقي سوريا. فيما لم يكشف تفاصيل أخرى تتعلق باسم المعتقل أو جنسيته.

ووفقا لتقارير استخباراتية، وصلت هجمات “داعش” في سوريا حتى سبتمبر الماضي إلى نحو 500 هجوم، أسفرت عن مقتل المئات من الجيش السوري وقوات سوريا الديمقراطية، إضافة إلى المدنيين.

وفي إدلب، إحدى مناطق خفض التصعيد، التي تقع تحت سيطرة جبهة تحرير الشام (جبهة النصرة سابقا)، لم يكفّ المسلحون عن شن الهجمات وارتكاب انتهاكات على مدار عامي 2020 و2021 رغم تطبيق قرار وقف إطلاق النيران منذ مطلع العام الماضي، مما أدى لسقوط ضحايا وفرار أكثر من نصف سكان المدينة، ما بين النزوح داخل الأراضي السورية واللجوء خارج البلاد.


سورياداعش القبض على الإرهابيين

04:38 2021/12/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات