مقتل 6 جنود بهجوم لجماعة بوكو حرام في الكاميرونوزارة الدفاع الروسية: 32 اعتداء لجبهة النصرة في إدلب خلال الساعات الماضيةقادة الجيش الليبي في الجنوب استعدادا لمعركة الحسم ضد داعشلأول مرة.. إيزيدية تفضح إرهاب داعش بالشعرعملية لـ"برخان" تسفر عن مصرع قيادييْن في داعش بماليالكاظمي:لا نحتاج لقوات أميركية لمحاربة داعشباحث يكشف خطة تنظيم داعش لإقامة دولة بديلة في آسيا الوسطى روسيا في مستنقع البادية: من أين تأتي قوة داعش في معقله الأخير على الأراضي السورية؟5 قتلى من الشرطة العراقية في هجوم لتنظيم داعش شمالي البلادالجيش اللبناني دهم مخيما للنازحين بعرسال واوقف مطلوبين بقضايا إرهاب
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
وزارة الدفاع الروسية: 32 اعتداء لجبهة النصرة في إدلب خلال الساعات الماضية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أنّ مسلّحي تنظيم جبهة النصرة نفذوا 32 اعتداءً في منطقة خفض التصعيد في إدلب خلال الساعات الماضية.

وذكر نائب مدير مركز التنسيق الروسي في حميميم اللواء البحري فاديم كوليت في بيان أنه "تم تسجيل 32 اعتداء من مواقع تنظيم جبهة النصرة الإرهابي، في منطقة إدلب لخفض التصعيد بينها 19 اعتداء في محافظة إدلب و8 في محافظة اللاذقية و1 في محافظة حلب و4 في محافظة حماة".

وكانت وزارة الدفاع الروسية أعلنت في 18 من الشهر الجاري أنّ مسلحي التنظيم الإرهابي المنتشرين في منطقة خفض التصعيد في إدلب وعدد من المناطق بريفها نفذوا 28 اعتداء منها 6 طالت مناطق مدنية آمنة بريف حماة الشمالي.

ومطلع الشهر الحالي، كشف مركز المصالحة الروسي أنّ "الإرهابيين ينقلون 10 حاويات من المواد السامة إلى محافظة إدلب" في سوريا.

وقال مركز المصالحة الروسي إنّ "الإرهابيين يخططون بالتعاون مع الخوذ البيضاء لمحاكاة هجوم كيميائي".

وكانت وزارة الدفاع الروسية حذّرت من أنّ المسلحين الإرهابيين، إلى جانب منظمة "الخوذ البيضاء"، يستعدون لـ"هجوم كيميائي" على منطقة خفض التصعيد في إدلب السورية، في 23 حزيران/ يونيو الماضي.

وفي العام 2016 أعلنت جبهة النصرة انفصاله شكلياً عن "القاعدة" وتغيير اسمه إلى "جبهة فتح الشام"، التي اندمجت لاحقاً في "هيئة تحرير الشام" مع جماعات إرهابية أخرى تحت إمرة أبو محمد الجولاني، وما زالت تتمركز منذ حينها في أجزاء واسعة من محافظة إدلب شمال شرق سوريا.


سوريا جبهة النصرةعمليات إرهابيةإدلب

21:57 2021/07/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات