حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
وزارة الدفاع الروسية: 32 اعتداء لجبهة النصرة في إدلب خلال الساعات الماضية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أنّ مسلّحي تنظيم جبهة النصرة نفذوا 32 اعتداءً في منطقة خفض التصعيد في إدلب خلال الساعات الماضية.

وذكر نائب مدير مركز التنسيق الروسي في حميميم اللواء البحري فاديم كوليت في بيان أنه "تم تسجيل 32 اعتداء من مواقع تنظيم جبهة النصرة الإرهابي، في منطقة إدلب لخفض التصعيد بينها 19 اعتداء في محافظة إدلب و8 في محافظة اللاذقية و1 في محافظة حلب و4 في محافظة حماة".

وكانت وزارة الدفاع الروسية أعلنت في 18 من الشهر الجاري أنّ مسلحي التنظيم الإرهابي المنتشرين في منطقة خفض التصعيد في إدلب وعدد من المناطق بريفها نفذوا 28 اعتداء منها 6 طالت مناطق مدنية آمنة بريف حماة الشمالي.

ومطلع الشهر الحالي، كشف مركز المصالحة الروسي أنّ "الإرهابيين ينقلون 10 حاويات من المواد السامة إلى محافظة إدلب" في سوريا.

وقال مركز المصالحة الروسي إنّ "الإرهابيين يخططون بالتعاون مع الخوذ البيضاء لمحاكاة هجوم كيميائي".

وكانت وزارة الدفاع الروسية حذّرت من أنّ المسلحين الإرهابيين، إلى جانب منظمة "الخوذ البيضاء"، يستعدون لـ"هجوم كيميائي" على منطقة خفض التصعيد في إدلب السورية، في 23 حزيران/ يونيو الماضي.

وفي العام 2016 أعلنت جبهة النصرة انفصاله شكلياً عن "القاعدة" وتغيير اسمه إلى "جبهة فتح الشام"، التي اندمجت لاحقاً في "هيئة تحرير الشام" مع جماعات إرهابية أخرى تحت إمرة أبو محمد الجولاني، وما زالت تتمركز منذ حينها في أجزاء واسعة من محافظة إدلب شمال شرق سوريا.


سوريا جبهة النصرةعمليات إرهابيةإدلب

21:57 2021/07/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات