القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل 11 مدنيا على الأقل في مدينة استولى عليها “داعش” شمال شرقي نيجيريا

أفادت وكالة الصحافة الفرنسية بمقتل 11 مدنيا على الأقل في مدينة غيدام شمال شرقي نيجيريا، استولى عليها مسلحون من تنظيم “داعش” الإرهابي مساء الجمعة.

وأشار المسؤول المحلي في المدينة غيدام علي كولو كاشالا في تصريح للوكالة إلى أن المسلحين وصلوا إلى المدينة على متن 8 عربات مزودة بمدافع رشاشة قبيل الإفطار، واستولوا عليها.

وأضاف: “فقدنا 11 شخصا في الغزو الإرهابي، والمسلحون ما زالوا في المدينة”.

من جهتهما، قال اثنان من سكان المدينة في اتصال هاتفي مع الوكالة إن “المدنيين الأحد عشر قتلوا في قصف جوي طال منزلين في المدينة، نفذته مقاتلة تابعة للجيش النيجيري أثناء استهدافها المسلحين”.

وأكد سكان من المدينة للوكالة أن المسلحين دمروا غالبية أبراج الاتصالات في المدينة ونهبوا عددا من المتاجر قبل أن يضرموا النار فيها.

وأضافوا أن “الجيش أغلق الطريق المؤدي إلى خارج البلدة ومنع السكان المذعورين من مغادرتها، مما دفع بالبعض منهم للتوجه نحو الأدغال بينما استقل آخرون قوارب أقلتهم إلى الضفة الأخرى من النهر”.


نيجيرياداعش عمليات إرهابية

05:03 2021/04/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات