مقتل 6 جنود بهجوم لجماعة بوكو حرام في الكاميرونوزارة الدفاع الروسية: 32 اعتداء لجبهة النصرة في إدلب خلال الساعات الماضيةقادة الجيش الليبي في الجنوب استعدادا لمعركة الحسم ضد داعشلأول مرة.. إيزيدية تفضح إرهاب داعش بالشعرعملية لـ"برخان" تسفر عن مصرع قيادييْن في داعش بماليالكاظمي:لا نحتاج لقوات أميركية لمحاربة داعشباحث يكشف خطة تنظيم داعش لإقامة دولة بديلة في آسيا الوسطى روسيا في مستنقع البادية: من أين تأتي قوة داعش في معقله الأخير على الأراضي السورية؟5 قتلى من الشرطة العراقية في هجوم لتنظيم داعش شمالي البلادالجيش اللبناني دهم مخيما للنازحين بعرسال واوقف مطلوبين بقضايا إرهاب
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل 11 مدنيا على الأقل في مدينة استولى عليها “داعش” شمال شرقي نيجيريا

أفادت وكالة الصحافة الفرنسية بمقتل 11 مدنيا على الأقل في مدينة غيدام شمال شرقي نيجيريا، استولى عليها مسلحون من تنظيم “داعش” الإرهابي مساء الجمعة.

وأشار المسؤول المحلي في المدينة غيدام علي كولو كاشالا في تصريح للوكالة إلى أن المسلحين وصلوا إلى المدينة على متن 8 عربات مزودة بمدافع رشاشة قبيل الإفطار، واستولوا عليها.

وأضاف: “فقدنا 11 شخصا في الغزو الإرهابي، والمسلحون ما زالوا في المدينة”.

من جهتهما، قال اثنان من سكان المدينة في اتصال هاتفي مع الوكالة إن “المدنيين الأحد عشر قتلوا في قصف جوي طال منزلين في المدينة، نفذته مقاتلة تابعة للجيش النيجيري أثناء استهدافها المسلحين”.

وأكد سكان من المدينة للوكالة أن المسلحين دمروا غالبية أبراج الاتصالات في المدينة ونهبوا عددا من المتاجر قبل أن يضرموا النار فيها.

وأضافوا أن “الجيش أغلق الطريق المؤدي إلى خارج البلدة ومنع السكان المذعورين من مغادرتها، مما دفع بالبعض منهم للتوجه نحو الأدغال بينما استقل آخرون قوارب أقلتهم إلى الضفة الأخرى من النهر”.


نيجيرياداعش عمليات إرهابية

05:03 2021/04/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات