لبنان: الأشغال الشاقة والسجن المؤبد لمجموعتين تنتميان إلى «داعش» مقتل أكثر من 31 جنديا في كمين لـ”داعش” في نيجيريا بغداد ترفض استقبال معتقلي "داعش" الأجانب لدى "قسد"تأجيل محاكمة المتهمين بقضية "خلية داعش السلام" مقتل 11 مدنيا على الأقل في مدينة استولى عليها “داعش” شمال شرقي نيجيرياأميركي يواجه السجن لـ20 عاماً بعد محاولة للانضمام إلىإدانة ألمانية بتهمة الانتماء لتنظيم "داعش" والسفر إلى سورياالعراق: عملية عسكرية لتعقب خلايا "داعش" في محافظة ديالىإرهابيو جبهة النصرة بمنطقة خفض التصعيد في إدلب يخططون لاستفزازات باستخدام أسلحة كيميائيةالقوات العراقية: ضبط وكر وأسلحة لإرهابيي داعش بمحافظتي ديالى والأنبار
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إدانة ألمانية بتهمة الانتماء لتنظيم "داعش" والسفر إلى سوريا

دانت محكمة في برلين مواطنة ألمانية بتهمة الانتماء لتنظيم "داعش" خلال الفترة التي أمضتها في الأراضي التي كانت تسيطر عليها الجماعة الإرهابية في سوريا.

وقضت المحكمة على المرأة (34 عاما)، والتي تم تحديد هويتها فقط باسم "زينب ج." تماشيا مع قواعد الخصوصية الألمانية، بالحبس لمدة عامين و10 أشهر، إلا أنها أمرت بالإفراج عنها بشرط مراجعة مراكز الأمن بشكل دوري.

وخلصت المحكمة إلى أن "المدعى عليها سافرت إلى سوريا للانضمام إلى داعش في أكتوبر عام 2014، وهناك، تزوجت من رجل من أصل شيشاني ترعرع في ألمانيا وينتمي إلى داعش".

وأدينت المدعى عليها في تهمة الانتماء إلى تنظيم إرهابي أجنبي وانتهاك قوانين الأسلحة، فيما نفت المدعى عليها الاتهامات، وقالت إن "سفرها إلى سوريا والبقاء فيها لم يكن بدافع التطرف، ولكن بدافع حب زوجها الأول".

وقال ممثلو الادعاء، إن "القوات الكردية ألقت القبض على المتهمة مطلع العام 2019، لكنها هربت بعد نحو عام من مخيم للاجئين في شمال سوريا، ثم ألقي القبض عليها بعد دخولها تركيا، واحتجزت في ألمانيا بعد ترحيلها في مايو الماضي".


سورياألمانيا داعش أحكام

04:59 2021/04/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات