مقتل 6 جنود بهجوم لجماعة بوكو حرام في الكاميرونوزارة الدفاع الروسية: 32 اعتداء لجبهة النصرة في إدلب خلال الساعات الماضيةقادة الجيش الليبي في الجنوب استعدادا لمعركة الحسم ضد داعشلأول مرة.. إيزيدية تفضح إرهاب داعش بالشعرعملية لـ"برخان" تسفر عن مصرع قيادييْن في داعش بماليالكاظمي:لا نحتاج لقوات أميركية لمحاربة داعشباحث يكشف خطة تنظيم داعش لإقامة دولة بديلة في آسيا الوسطى روسيا في مستنقع البادية: من أين تأتي قوة داعش في معقله الأخير على الأراضي السورية؟5 قتلى من الشرطة العراقية في هجوم لتنظيم داعش شمالي البلادالجيش اللبناني دهم مخيما للنازحين بعرسال واوقف مطلوبين بقضايا إرهاب
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إرهابيو جبهة النصرة بمنطقة خفض التصعيد في إدلب يخططون لاستفزازات باستخدام أسلحة كيميائية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم أن التنظيمات الإرهابية في منطقة خفض التصعيد في إدلب  تخطط لاستفزازات جديدة عبر فبركة استخدام أسلحة كيميائية واتهام الجيش العربي السوري.

وذكر نائب مدير مركز التنسيق الروسي في حميميم اللواء البحري ألكسندر كاربوف أن هناك معلومات حول قيام إرهابيين من تنظيم “جبهة النصرة” بنقل مواد سامة إلى أطراف مدينة إدلب ومناطق جسر الشغور وبداما بريف المدينة وذلك بالتزامن مع رصد زيادة في نشاط تنظيم “الخوذ البيضاء” الإرهابي في المنطقة.

وأكد المسؤول العسكري الروسي أن “الإرهابيين يخططون لاستخدام المعلومات حول ضحايا فبركاتهم لتشويه سمعة الدولة السورية” في تكرار لسيناريوهات مشابهة سابقة كانت تجري بإشراف تنظيم “الخوذ البيضاء”.

وأشار كاربوف إلى أن الأنباء حول تحضير الإرهابيين للهجمات الكيميائية المزعومة تأتي في سياق استغلال تبني منظمة حظر الأسلحة الكيميائية قرارها الجائر مؤخراً بشأن تقييد حقوق سورية في المنظمة وخاصة حرمانها من حق التصويت.

وأكدت وزارة الدفاع الروسية أكثر من مرة وجود مختبرات لتجهيز وإعداد المواد السامة لدى التنظيمات الإرهابية في إدلب يديرها مختصون وخبراء تم تدريبهم في أوروبا ليتم استخدامها بالتنسيق مع إرهابيي “الخوذ البيضاء” في تنفيذ هجمات كيميائية مفبركة ضد المدنيين لاتهام الدولة السورية.

وكالات-


سورياجبهة النصرةعمليات إرهابية إدلب

04:56 2021/04/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات