الأمم المتحدة: “داعش” يحاول استغلال الوضع في أوكرانيا لشن هجمات في أوروبا الجيش المالي يعلن مقتل 17 جنديا و4 مدنيين في هجوم لـ”داعش”داعش يطل من جديد بدير الزور ويهدد موظفي مجلس الشعب... ما القصة؟ العراق.. العثور على مخلفات حربية لداعش بصلاح الدين الاحتلال يعتقل عدداً من الفلسطينيين في الضفة ويهدم منزلاً في القدس شهيد جديد في غزة يرفع حصيلة العدوان إلى 47 شهيداً استشهاد 3 عسكريين جرّاء عدوان إسرائيلي على محيط دمشق استشهاد 3 عسكريين جرّاء عدوان إسرائيلي على محيط دمشق شهداء وجرحى من الشرطة الاتحادية في هجوم لـ"داعش" شمالي العراق توسّع استيطاني وتغوّل في الاعتقالات: العدوّ لا ينام عن الضفّة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
القوات العراقية: ضبط وكر وأسلحة لإرهابيي داعش بمحافظتي ديالى والأنبار

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية أن القوات ​العراق​ية ضبطت وكراً وأسلحة ومواد لوجستية ل​تنظيم داعش الإرهابي​ في محافظتي ​الأنبار​ و​ديالى​ غرب العراق وشرقها.

وأوضحت في بيان أن "القوات تمكنت من ضبط مخزن للقنابل و​الصواريخ​ في ​صحراء​ بحيرة الثرثار بالأنبار"، وأعلنت قوات الحشد الشعبي العراقي أنها "تمكنت من ضبط وكر لتنظيم داعش الإرهابي يحتوي أسلحة وأعتدة في منطقة زور الإصلاح بمحافظة ديالى".

وفي السياق ذاته أعلن الناطق باسم القائد العام للجيش العراقي اللواء يحيى رسول أن "قوة عراقية نفذت عملية تفتيش وتطهير على الحدود الفاصلة بين عمليات ​سامراء​ و​صلاح الدين​ وديالى من جهة حاوي نهر العظيم، وأسفرت العملية عن ضبط وكر يحتوي جثة متفسخة مجهولة الهوية و​صاروخ​ كاتيوشا وطائرة مسيرة".

وكالات-


العراقداعشالقبض على الإرهابيين محافظة ​الأنبارمحافظة ديالى

17:38 2021/03/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات