الأمم المتحدة: “داعش” يحاول استغلال الوضع في أوكرانيا لشن هجمات في أوروبا الجيش المالي يعلن مقتل 17 جنديا و4 مدنيين في هجوم لـ”داعش”داعش يطل من جديد بدير الزور ويهدد موظفي مجلس الشعب... ما القصة؟ العراق.. العثور على مخلفات حربية لداعش بصلاح الدين الاحتلال يعتقل عدداً من الفلسطينيين في الضفة ويهدم منزلاً في القدس شهيد جديد في غزة يرفع حصيلة العدوان إلى 47 شهيداً استشهاد 3 عسكريين جرّاء عدوان إسرائيلي على محيط دمشق استشهاد 3 عسكريين جرّاء عدوان إسرائيلي على محيط دمشق شهداء وجرحى من الشرطة الاتحادية في هجوم لـ"داعش" شمالي العراق توسّع استيطاني وتغوّل في الاعتقالات: العدوّ لا ينام عن الضفّة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل 4 من قيادات “داعش” في العراق

كشف الجيش العراقي، مساء اليوم الأربعاء، عن مقتل 4 قيادات من تنظيم “داعش” الإرهابي، ضمن عملية “الأسد المتأهب” التي تم إطلاقها في وقت سابق اليوم بمدينة الموصل شمالي البلاد.

وأعلن المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء يحيى رسول، في بيان نشره على “تويتر”، أن “جهاز مكافحة الإرهاب تمكن من قتل “ما يسمى أمير قاطع جبال مخمور أمير طاهر أبو جرناس وأبو ثابت ما يسمى مسؤول الأمنية وخالد القريشي مسؤول ما تسمى كتيبة الفتح، وأبو غيث ما يسمى أمير مفارز القناصين ومرافقيه”.

وأوضح أن “المعلومات بشأن هويات القتلى تم الحصول عليها من الإرهابي حسان عبد هلال، الذي سّلم نفسه لقوات الأمن خلال العملية العسكرية”.

وكالات-


العراقداعش القضاء على الإرهابيين الموصل

05:00 2021/03/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات