استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال واعتقال نجل قيادي في الجهاد الإسلامي بالضفة الغربية.تنظيم داعش يتبنى هجوما مسلحا استهدف السفير الباكستاني في أفغانستانإعدام الشاب الفلسطيني مفلح على يد الاحتلال.. دعوة أوروبية للتحقيق واستنكار أمميمسلحون يخطفون 13 مصلياً من مسجد في شمال نيجيرياتساؤلات حول «بيعة زعيم (داعش) الجديد»الاحتلال أصدر 242 قرار اعتقال إداري خلال الشهر الماضي ويرفض الإفراج عن عميد الأسرى نائل البرغوثيداعش يعلن مقتل زعيم التنظيم.. ويعين خليفة لهتصعيد جديد للاحتلال في الضفة.. 5 شهداء أحدهم وثق لحظة استشهاده ودعوات فلسطينية لتصعيد المقاومةالعراق يسترد مطلوبين اثنين ينتميان لداعش من سوريا ويعتقل ثالثا بالأنبارمشرف بمرصد الأزهر لـ"إكسترا نيوز": تنظيم "داعش" استقطب 40 ألف مقاتل خلال 3 سنوات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اعتقال ألمانية قاتلت مع داعش في سوريا

اعتقلت امرأة ألمانية متهمة بارسال ابنها الى أراض خاضعة لسيطرة داعش في سوريا، وبالقتال في صفوف الجماعة المتطرفة هناك، بعد هبوط طائرتها في برلين، اليوم الأبعاء.

المرأة، التي كشف عن اسمها جزئيا فقط- شتيفاني- تماشيا مع قواعد الخصوصية الألمانية، سافرت إلى سوريا في 2016 للانضمام إلى زوجها هناك، بحسب بيان الادعاء الفيدرالي.

وكان زوجها غادر المانيا قبلها بعام للقتال في صفوف داعش، بحسب البيان أيضا.

وذكر الادعاء أنها انضمت إلى داعش عقب وصولها إلى سوريا، وقررت مع زوجها إرسال نجلها – الذي كان عمره أقل من 15 عاماً حينها – للحصول على تدريب مسلح في معسكر يديره تنظيم داعش. وتم استغلال ابنها في عمليات عسكرية، وأصبحت هي أيضا مقاتلة في داعش، بحسب الادعاء.

وقتل ابنهما في غارة جوية في آذار 2018، وفق البيان، واعتقل الزوجان لاحقا.

وقال الادعاء انه يشتبه بانتمائها إلى منظمة إرهابية أجنبية، وبانتهاك واجبها برعاية ابنها، وبارتكاب جريمة حرب.

وكالات-


سوريا ألمانياداعش القبض على الإرهابيين

04:35 2021/03/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات