القوات العراقية: ضبط وكر وأسلحة لإرهابيي داعش بمحافظتي ديالى والأنبارالإعلان عن اعتقال أبو سعد العراق القيادي في "داعش" بمخيم الهول شمال سوريا داعش يتبنى عمليتي اغتيال في يوم واحد بريف دير الزوراعتقال ألمانية قاتلت مع داعش في سورياالعراق: استهداف أوكار لـ”داعش” ومصرع عدد من الإرهابيين «داعش» بعد سنتين من الهزيمة... خلايا نائمة بلا «ذئاب منفردة» سورية : تظاهرات في أريحا بوجه «النصرة» للمطالبة بفتح المعابر ألمانيا... حملة أمنية ضد جماعة تروّج لـ "داعش" و"تعادي" السامية خبير ألماني: داعش لم يعد قادراً على شن هجمات معقدة قادما من سوريا.. توقيف عنصر من "داعش" حاول التسلل إلى تركيا
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
توقيف 19 شخصاً في حملة أمنية تركية تستهدف عناصر لـ"داعش"

أوقفت السلطات التركية في عدد من الولايات، اليوم الجمعة، نحو 70 شخصاً بتهم مختلفة تتعلّق بالانتماء إلى تنظيمات مسلّحة ومحظورة، من بينها تنظيم "داعش".

وأوقفت السلطات الأمنية التركية 5 مشتبهين في انخراطهم بأنشطة ضمن صفوف تنظيم "داعش"، في ولايات قهرمان مرعش، ومرسين وغازي عنتاب، بعد حصول قوات الجندرما على معلومات تتعلق بتورطهم في أعمال ضمن صفوف التنظيم، وقالت قيادة الدرك في بيان لها إن "بعض المشتبه فيهم شاركوا في تهريب عناصر من داعش إلى أوروبا".

كذلك أوقفت القوات الأمنية التركية 14 شخصاً على صلة بتنظيم "داعش" الإرهابي، في ولاية سامسون شمالي البلاد، حيث داهمت وحدات مكافحة الإرهاب 13 منزلاً بشكل متزامن، وأوقفت 4 سوريين و10 عراقيين، وصادرت القوات الأمنية في العملية أجهزة رقمية ووحدات تخزين معلومات متعلقة بالمشتبهين.

وشددت السلطات التركية في الأشهر الأخيرة عملياتها الأمنية ضد تنظيم "داعش".

وكالات-


تركياداعش القبض على الإرهابيين

19:58 2021/01/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات