الأمم المتحدة: “داعش” يحاول استغلال الوضع في أوكرانيا لشن هجمات في أوروبا الجيش المالي يعلن مقتل 17 جنديا و4 مدنيين في هجوم لـ”داعش”داعش يطل من جديد بدير الزور ويهدد موظفي مجلس الشعب... ما القصة؟ العراق.. العثور على مخلفات حربية لداعش بصلاح الدين الاحتلال يعتقل عدداً من الفلسطينيين في الضفة ويهدم منزلاً في القدس شهيد جديد في غزة يرفع حصيلة العدوان إلى 47 شهيداً استشهاد 3 عسكريين جرّاء عدوان إسرائيلي على محيط دمشق استشهاد 3 عسكريين جرّاء عدوان إسرائيلي على محيط دمشق شهداء وجرحى من الشرطة الاتحادية في هجوم لـ"داعش" شمالي العراق توسّع استيطاني وتغوّل في الاعتقالات: العدوّ لا ينام عن الضفّة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الأمن الروسي يعتقل إرهابياً من “جبهة النصرة” في جمهورية #بشكيريا

أعلن جهاز الأمن الفيدرالي الروسي اليوم اعتقال شخص مرتبط بتنظيم جبهة النصرة الإرهابي في جمهورية بشكيريا الروسية.

ونقلت وكالة نوفوستي عن الجهاز قوله في بيان: “تمكنت قوات الأمن الروسي من اعتقال شخص ينتمي لتنظيم جبهة النصرة كان يعد لشن هجوم مسلح على ضباط الأمن في جمهورية بشكيريا”.

وأضاف الجهاز أنه”تم ضبط أسلحة نارية ومكونات قنبلة يدوية الصنع في مخبأ الشخص المذكور فيما كشفت المراسلات الموجودة على أجهزته أنه كان يتلقى تعليمات من اتباع التنظيم الإرهابي في الخارج”.

وكان جهاز الأمن الفيدرالي اعتقل الشهر الماضي أربعة من إرهابيي تنظيم “داعش” في جمهورية داغستان محبطا بذلك مخططا لتنفيذ تفجير إرهابي أمام مبنى إداري لأجهزة الأمن في العاصمة محج قلعة.

وتخوض أجهزة الأمن في المدن والأقاليم الروسية المختلفة بما في ذلك منطقة شمال القوقاز حربا ضد جماعات التطرف والإرهاب المحلية المرتبطة بتنظيم “داعش” وغيره من التنظيمات الإرهابية التي تسعى إلى تحويل عدد من المناطق في روسيا لبؤر عدم استقرار وتجنيد المواطنين الروس في صفوف التنظيمات الإرهابية خارج البلاد.

وكالات-


روسياجبهة النصرة القبض على الإرهابيينجمهورية بشكيريا

19:53 2021/01/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات