الأمم المتحدة: “داعش” يحاول استغلال الوضع في أوكرانيا لشن هجمات في أوروبا الجيش المالي يعلن مقتل 17 جنديا و4 مدنيين في هجوم لـ”داعش”داعش يطل من جديد بدير الزور ويهدد موظفي مجلس الشعب... ما القصة؟ العراق.. العثور على مخلفات حربية لداعش بصلاح الدين الاحتلال يعتقل عدداً من الفلسطينيين في الضفة ويهدم منزلاً في القدس شهيد جديد في غزة يرفع حصيلة العدوان إلى 47 شهيداً استشهاد 3 عسكريين جرّاء عدوان إسرائيلي على محيط دمشق استشهاد 3 عسكريين جرّاء عدوان إسرائيلي على محيط دمشق شهداء وجرحى من الشرطة الاتحادية في هجوم لـ"داعش" شمالي العراق توسّع استيطاني وتغوّل في الاعتقالات: العدوّ لا ينام عن الضفّة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
سوريا... إرهابيو "جبهة النصرة" ينفذون 17 هجوما في منطقة خفض التصعيد بإدلب

أفاد اللواء فياتشيسلاف سيتنيك، نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة في سوريا، بأن عناصر جماعة "جبهة النصرة" الإرهابية نفذوا 17 هجوما في منطقة خفض التصعيد بإدلب في سوريا.

وقال سيتنيك في إفادة إعلامية، "في منطقة خفض التصعيد بإدلب، سُجل 17 هجوماً من مواقع جماعة جبهة النصرة الإرهابية (بما في ذلك 15 هجوماً بحسب الجانب السوري) منها في محافظة حلب - هجومان بمحافظة إدلب - ثماني هجمات في المحافظة. اللاذقية - هجومان بمحافظة حماة - خمس هجمات".

وبحسب قوله، "لم يتم تسجيل أي قصف من قبل الجماعات المسلحة غير الشرعية التي تسيطر عليها تركيا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية".

وأضاف سيتنيك أن "الشرطة العسكرية الروسية واصلت تسيير دورياتها في منطقة منبج بمحافظة حلب من العجمي على طريقين في اتجاه بوزجيكلي وقرقوزاك".


سورياجبهة النصرة عمليات إرهابيةروسياريف إدلب

19:50 2021/01/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات