تفجير إنتحاري يودي بحياة 26 في أفغانستان سوريا: "النصرة" تنقل شحنتين من غاز الكلور إلى جنوب إدلبالقوات العراقية تضبط على مخزن سلاح من مخلفات الأمن الروسي يعلن إحباط عمليات إرهابية خطط لها "داعش" في مقاطعة موسكومن تنظيم داعش إلى كنف العائلة.. رحلة زينب وأطفالها "جبهة النصرة" إرهابية وإن تغيرت التسميات روسيا قلقة إزاء الهجمات الصاروخية المكثفة على كابول من قبل "داعش" القبض على المنسق الإداري لـ"داعش" في مطار بغداد الدوليالكويت.. حبس 5 أشخاص مدّوا "داعش" بتبرعات خصصت لسورياالاستخبارات العراقية: القبض على خمسة عناصر من داعش
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
سوريا: "النصرة" تنقل شحنتين من غاز الكلور إلى جنوب إدلب

أقدمت عناصر مسلحة تابعة لتنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي، على نقل أربع إسطوانات تحوي غاز الكلور من بلدة سرمدا الحدودية بريف إدلب الشمالي، إلى موقعين منفصلين بريفها الجنوبي.

وكشفت مصادر محلية أن عملية النقل تمت فجر يوم الأربعاء الماضي بواسطة ثلاث سيارات تابعة لتنظيم "الخوذ البيضاء"، تحت حراسة مجموعة من مسلحي "النصرة".

 وأشارت المصادر إلى أن الأسطوانات الأربع تم نقلها من أحد مواقع التنظيم في بلدة سرمدا الحدودية بريف إدلب الشمالي، باتجاه ريف المحافظة الجنوبي، ضمن شحنة كبيرة من الأدوية وصلت مؤخرا إلى المنطقة.

وأضافت المصادر أن سيارتين من السيارات الثلاث دخلتا إلى مدينة "أريحا" بريف إدلب الجنوبي، حيث تم تسليم 3 إسطوانات من الأسطوانات الأربع مع شحنة الأدوية إلى مسلحين أجانب داخل المدينة لم تعرف جنسياتهم، فيما تم نقل الإسطوانة الرابعة بسيارة مغلقة تابعة لـ "الخوذ البيضاء" باتجاه منطقة جبل الزاوية إلى الحنوب من مدينة "أريحا"، ولم يعرف وجهتها بالتحديد.

سبوتنيك الروسية


سورياجبهة النصرة عمليات إرهابية غاز الكلورريف إدلب

18:22 2020/11/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات