الأمم المتحدة: “داعش” يحاول استغلال الوضع في أوكرانيا لشن هجمات في أوروبا الجيش المالي يعلن مقتل 17 جنديا و4 مدنيين في هجوم لـ”داعش”داعش يطل من جديد بدير الزور ويهدد موظفي مجلس الشعب... ما القصة؟ العراق.. العثور على مخلفات حربية لداعش بصلاح الدين الاحتلال يعتقل عدداً من الفلسطينيين في الضفة ويهدم منزلاً في القدس شهيد جديد في غزة يرفع حصيلة العدوان إلى 47 شهيداً استشهاد 3 عسكريين جرّاء عدوان إسرائيلي على محيط دمشق استشهاد 3 عسكريين جرّاء عدوان إسرائيلي على محيط دمشق شهداء وجرحى من الشرطة الاتحادية في هجوم لـ"داعش" شمالي العراق توسّع استيطاني وتغوّل في الاعتقالات: العدوّ لا ينام عن الضفّة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
روسيا قلقة إزاء الهجمات الصاروخية المكثفة على كابول من قبل "داعش"

أعلنت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الاثنين، أن روسيا تشعر بقلق شديد إزاء الهجمات الصاروخية على كابول من قبل مسلحي "داعش".

وقالت زاخاروفا عبر بيان تم نشره على موقع الوزارة "نأمل أن تبذل الحكومة الأفغانية وقيادة الوحدات العسكرية الأجنبية في أفغانستان كل جهد للعثور على مرتكبي هذا العمل الإرهابي وتقديمهم للعدالة".

واختتمت زاخاروفا بالقول: "مرة أخرى، نلفت انتباه المجتمع الدولي إلى درجة خطورة التهديد الذي يشكله تنظيم داعش الإرهابي وجناحه الأفغاني. من الضروري اتخاذ إجراءات منسقة وحاسمة للقضاء عليه".

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الداخلية الأفغانية، مقتل 8 أشخاص بقصف طال مناطق عدة بالعاصمة كابول، وقد نفت حركة "طالبان" مسؤوليتها عنه.

فيما قال بيان لحركة "طالبان": "لا صلة لمجاهدي الإمارة الإسلامية بالهجوم الصاروخي علی مدينة کابول، نحن لا نأذن لضربات عشوائية في مناطق سکنية مزدحمة".

وكالة الأنباء الروسية-


أفغانستانروسيا داعش عمليات إرهابية كابول

20:45 2020/11/23 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات