المقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزةمذبحة غزة في يومها الـ172.. الاحتلال يرتكب 8 مجازر ضحيتها 81 شهيداً و93 جريحاً مذبحة غزة في يومها الـ172.. غارات شمالاً وتوغل إسرائيلي محتمل شرقي جبالياوثائق "الغارديان": "إسرائيل" فظّعت في "الأونروا"سوريا: قتلى وجرحى في هجوم جديد لـ"داعش" على جامعي الكمأة في ريف الرقة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اليمن: إفشال 41 عملية انتحارية للـ"قاعدة" و"داعش" خلال 2000 يوم من العدوان

شددت وزارة الداخلية اليمنية على أن العدوان يسعى بشكل متواصل لاستهداف حياة وأمن المواطن اليمني ونشر الفوضى والجريمة، في كل محافظات الجمهورية اليمنية، وأكد أن تحالف العدوان ويدعم الجماعات التكفيرية، والعصابات الإجرامية، ويشكل جماعات مسلحة لتحقيق هذا الهدف الشيطاني.

وأعلن الناطق باسم الوزارة عبد الخالق العجري عن إفشال 41 عملية انتحارية إرهابية للـ"قاعدة" و "داعش" وضبط 2537 عنصرا تابعا للعدوان خلال 2000 يوم من العدوان والصمود. 

وكشف عن إفشال 302 مخطط للعدوان يستهدف الأمن والاستقرار، وإبطال 1483 عبوة ناسفة زرعت من قبل عناصر تابعة للعدوان في الطرقات والأسواق وأمام مدارس ومنشآت عامة. 

كما أعلن عن 668 عملية ضبط أسلحة كانت مع عناصر تابعة للعدوان وضبط ضبط 342 قضية تزيف عملة منذ بداية العدوان. 

موقع المسيرة- 

 


اليمن عمليات إرهابية عمليات إنتحارية القاعدة داعش

22:17 2020/09/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات