5 قتلى و4 جرحى بهجوم لـ«داعش» في كركوك المصالحة الروسية: رصد 23 عملية قصف من قبل "النصرة" في محافظة إدلب السورية طالبان تعلن مقتله وتحتفي .. من هو أبو عمر الخراساني .. زعيم داعش في أفغانستانحكومة صنعاء تكشف عن وثائق وأسماء قادة في صحيفة: "طالبان" تستهدف رجال دين مرتبطين بتنظيم "داعش خراسان" استشهاد مدنيين بهجوم مزدوج لـ"داعش" في بعقوبة شرق العراقمقتل 6 جنود بهجوم لجماعة بوكو حرام في الكاميرونوزارة الدفاع الروسية: 32 اعتداء لجبهة النصرة في إدلب خلال الساعات الماضيةقادة الجيش الليبي في الجنوب استعدادا لمعركة الحسم ضد داعشلأول مرة.. إيزيدية تفضح إرهاب داعش بالشعر
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اليمن: إفشال 41 عملية انتحارية للـ"قاعدة" و"داعش" خلال 2000 يوم من العدوان

شددت وزارة الداخلية اليمنية على أن العدوان يسعى بشكل متواصل لاستهداف حياة وأمن المواطن اليمني ونشر الفوضى والجريمة، في كل محافظات الجمهورية اليمنية، وأكد أن تحالف العدوان ويدعم الجماعات التكفيرية، والعصابات الإجرامية، ويشكل جماعات مسلحة لتحقيق هذا الهدف الشيطاني.

وأعلن الناطق باسم الوزارة عبد الخالق العجري عن إفشال 41 عملية انتحارية إرهابية للـ"قاعدة" و "داعش" وضبط 2537 عنصرا تابعا للعدوان خلال 2000 يوم من العدوان والصمود. 

وكشف عن إفشال 302 مخطط للعدوان يستهدف الأمن والاستقرار، وإبطال 1483 عبوة ناسفة زرعت من قبل عناصر تابعة للعدوان في الطرقات والأسواق وأمام مدارس ومنشآت عامة. 

كما أعلن عن 668 عملية ضبط أسلحة كانت مع عناصر تابعة للعدوان وضبط ضبط 342 قضية تزيف عملة منذ بداية العدوان. 

موقع المسيرة- 

 


اليمن عمليات إرهابية عمليات إنتحارية القاعدة داعش

22:17 2020/09/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات