“الشرطي الذكي”.. أسلوب إسرائيلي جديد لقتل الفلسطينيين في الضفة الغربيةجهاز مكافحة “الإرهاب” العراقي: 90 بالمئة من مسلحي تنظيم “الدولة” في البلاد محلّيونقوات الاحتلال والمستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى ويعتدون على المصلينمقتل سبعة إرهابيين من داعش خلال مداهمة أمنية بريف درعا الشمالي الغربينساء داعش يقمن بوضع سواتر للعودة لنشاطهم الإرهابيإصابة طفلين جراء انفجار لغم من مخلفات (داعش) الإرهابي بدير الزورداعش يقر بنقص الكوادر الشرعية.. ويواصل تجاهل مصير "القرشي"إرهاب وتهديد.. تنظيم داعش يحرض على اغتيال شيخ الأزهر والحبيب الجفريفي الطارمية.. مقتل عنصرين من داعش أحدهما انتحاري وإصابة 2 من الجيش بهجوم مسلح !سرايا السلام تصد تعرضاً لداعش الإرهابي في قضاء الدجيل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العراق: القبض على ثلاثة "دواعش" بينهم هارب من سجن "بوكا"

ألقت وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، القبض على ثلاثة عناصر من تنظيم "داعش" بينهم هارب من سجن "بوكا".

وذكرت الوكالة في بيان صحفي: "من خلال تنسيق العمل الاستخباري بين مديريات وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية، وبعملية مشتركة بين مديريتي استخبارات الأنبار وبغداد، تم إلقاء القبض على إرهابيين في منطقتي الدورة والتاجي بمحافظة بغداد، وهما من ضمن عصابة إرهابية تم القبض عليهما سابقا يقومان بتوزيع الكفالات على عوائل داعش الإرهابي في محافظة الأنبار".

وأضافت، أن "القوات الأمنية وبالتنسيق بين مديريتي استخبارات كركوك وبغداد، ألقت القبض على إرهابي آخر هارب من سجن بوكا في منطقة حي الجهاد ببغداد، وهو مطلوب وفق أحكام المادة 4 إرهاب لانتمائه لعصابات داعش، وهو من عائلة إرهابية، ولديه اثنان من أشقائه تم قتلهما أثناء عمليات التحرير".
وكالات- 


العراق داعش القبض على الإرهابيين محافظة بغداد

03:29 2020/08/30 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات