سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داخلية حكومة الإنقاذ اليمنية تعلن توقيف قيادي بتنظيم القاعدة الإرهابي خطط لهجمات في صنعاء

أعلنت وزارة الداخلية في حكومة الإنقاذ الوطني اليمنية المشكلة في العاصمة صنعاء من جماعة أنصار الله "الحوثيين"، اليوم السبت، القبض على قيادي بارز في تنظيم القاعدة الإرهابي خطط لتنفيذ عمليات في صنعاء.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التي تديرها "أنصار الله"، عن الناطق باسم الوزارة، العميد عبد الخالق العجري، قوله إن "الأجهزة الأمنية ضبطت قيادياً كبيراً في تنظيم القاعدة ممن شاركوا في معارك قيفة بمحافظة البيضاء (غرب اليمن)".

وأضاف أن "القيادي في تنظيم القاعدة ضبطه رجال الأمن، أثناء قدومه من محافظة مأرب لتنفيذ أعمال إجرامية في العاصمة صنعاء".

ولم يكشف الناطق الأمني هوية القيادي في "القاعدة" المقبوض عليه.

وكان الناطق باسم القوات المسلحة الموالية لـ"أنصار الله"، العميد يحيى سريع، أعلن الثلاثاء الماضي في بيان بثته قناة "المسيرة"، "السيطرة على إحدى الجبهات العسكرية الهامة للتحالف في مديرية ولد ربيع بمحافظة البيضاء والمناطق المجاورة لها بما فيها منطقة قيفة، بمساحة تقدر بـ 1000 كيلو متر مربع، اثر عملية استهدفت عناصر تكفيرية من تنظيمي القاعدة وداعش (الإرهابيان المحظوران في روسيا وعدد كبير من الدول) أسفرت عن مقتل وإصابة وأسر أكثر من 250 من تلك العناصر بينهم أمير داعش في اليمن، رضوان محمد حسين قنان، المكنى (أبو الوليد العدني) الذي لقي مصرعه و4 من قيادات التنظيم".
وكالات- 


اليمن القاعدة القبض على الإرهابيين

03:27 2020/08/30 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات