تفجير إنتحاري يودي بحياة 26 في أفغانستان سوريا: "النصرة" تنقل شحنتين من غاز الكلور إلى جنوب إدلبالقوات العراقية تضبط على مخزن سلاح من مخلفات الأمن الروسي يعلن إحباط عمليات إرهابية خطط لها "داعش" في مقاطعة موسكومن تنظيم داعش إلى كنف العائلة.. رحلة زينب وأطفالها "جبهة النصرة" إرهابية وإن تغيرت التسميات روسيا قلقة إزاء الهجمات الصاروخية المكثفة على كابول من قبل "داعش" القبض على المنسق الإداري لـ"داعش" في مطار بغداد الدوليالكويت.. حبس 5 أشخاص مدّوا "داعش" بتبرعات خصصت لسورياالاستخبارات العراقية: القبض على خمسة عناصر من داعش
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داخلية حكومة الإنقاذ اليمنية تعلن توقيف قيادي بتنظيم القاعدة الإرهابي خطط لهجمات في صنعاء

أعلنت وزارة الداخلية في حكومة الإنقاذ الوطني اليمنية المشكلة في العاصمة صنعاء من جماعة أنصار الله "الحوثيين"، اليوم السبت، القبض على قيادي بارز في تنظيم القاعدة الإرهابي خطط لتنفيذ عمليات في صنعاء.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التي تديرها "أنصار الله"، عن الناطق باسم الوزارة، العميد عبد الخالق العجري، قوله إن "الأجهزة الأمنية ضبطت قيادياً كبيراً في تنظيم القاعدة ممن شاركوا في معارك قيفة بمحافظة البيضاء (غرب اليمن)".

وأضاف أن "القيادي في تنظيم القاعدة ضبطه رجال الأمن، أثناء قدومه من محافظة مأرب لتنفيذ أعمال إجرامية في العاصمة صنعاء".

ولم يكشف الناطق الأمني هوية القيادي في "القاعدة" المقبوض عليه.

وكان الناطق باسم القوات المسلحة الموالية لـ"أنصار الله"، العميد يحيى سريع، أعلن الثلاثاء الماضي في بيان بثته قناة "المسيرة"، "السيطرة على إحدى الجبهات العسكرية الهامة للتحالف في مديرية ولد ربيع بمحافظة البيضاء والمناطق المجاورة لها بما فيها منطقة قيفة، بمساحة تقدر بـ 1000 كيلو متر مربع، اثر عملية استهدفت عناصر تكفيرية من تنظيمي القاعدة وداعش (الإرهابيان المحظوران في روسيا وعدد كبير من الدول) أسفرت عن مقتل وإصابة وأسر أكثر من 250 من تلك العناصر بينهم أمير داعش في اليمن، رضوان محمد حسين قنان، المكنى (أبو الوليد العدني) الذي لقي مصرعه و4 من قيادات التنظيم".
وكالات- 


اليمن القاعدة القبض على الإرهابيين

03:27 2020/08/30 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات