الأمن الروسي يعلن إحباط عمليات إرهابية خطط لها "داعش" في مقاطعة موسكومن تنظيم داعش إلى كنف العائلة.. رحلة زينب وأطفالها "جبهة النصرة" إرهابية وإن تغيرت التسميات روسيا قلقة إزاء الهجمات الصاروخية المكثفة على كابول من قبل "داعش" القبض على المنسق الإداري لـ"داعش" في مطار بغداد الدوليالكويت.. حبس 5 أشخاص مدّوا "داعش" بتبرعات خصصت لسورياالاستخبارات العراقية: القبض على خمسة عناصر من داعش ما هو مصير عروس داعش؟ العنابي زعيماً جديداً لـ «قاعدة المغرب الإسلامي»القبض على إرهابي من عناصر تنظيم داعش في العراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إيران تكشف "الشهيد البطل" الذي أنقذ أوروبا من تنظيم "داعش"

أكد رئيس مجلس الشورى الإسلامي في إيران، محمد باقر قاليباف، أنه "لو لم تكن تضحيات قائد فيلق القدس الشهيد قاسم سليماني، لبلغ تنيظم داعش الإرهابي قلب أوروبا".

وحيا قاليباف، في تصريحه خلال لقائه السفير السويسري لدى طهران ماركوس لايتنر، "ذكرى الشهيد اللواء قاسم سليماني"، موضحا أن "الشعب الإيراني أبدى تكريما مناسبا للشهيد سليماني ورد فعل شديد إزاء جريمة ترامب في اغتيال بطل التصدي للارهاب الشهيد اللواء سليماني"، وذلك حسب وكالة "فارس" الإيرانية.

يشار إلى أن قائد "فيلق القدس" الإيراني، الجنرال قاسم سليماني، قتل بغارة أمريكية على مطار بغداد، في الثالث من شهر يناير/كانون الثاني الماضي، برفقة نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي السابق، أبو مهدي المهندس.

وشدد قاليباف أن "ترامب أدرك أن مخطط الضغوط القصوى ضد إيران لم يجد نفعا"، لافتا إلى أن "الوضع الاقتصادي في إيران سيكون أفضل بكثير خلال الشهور والأعوام المقبلة".

وأكد رئيس البرلمان الإيراني، على "ضرورة أن تعتمد البلدان الأوروبية سياسات مستقلة رغم الضغوط الأمريكية"، معربا عن رغبة إيران بتوطيد علاقاتها الاقتصادية مع البلدان الأوروبية المستقلة إلى جانب بلدان آسيا.

سبوتنيك- 


العراق سوريا داعش إيران عمليات إرهابية القضاء على الإرهاب قاسم سليماني

14:19 2020/08/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات