سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
عملية عسكرية لمطاردة بقايا داعش شمال بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد،  تنفيذ عملية أمنية عسكرية واسعة شمالي العاصمة بغداد، بمشاركة عدد من القطعات، لتعقّب مسلحي تنظيم داعش الإرهابي.

وذكر بيان لخلية الإعلام الأمني (حكومية)، إن العملية تأتي «بتوجيه مِن رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، وبإشراف قيادة العمليات المشتركة، باشرت قيادة عمليات بغداد»، موضّحةً أن «العملية اشتركت فيها قطعات قيادة عمليات بغداد وقطعات لواء القوات الخاصة/ رئاسة أركان الجيش ولواء المشاة الآلي السابع والثلاثين ولواء من الرد السريع ولواء المهمات الخاصة بالشرطة الاتحادية ولواء من الحشد الشعبي، وبإسناد طيران القوة الجوية وطيران الجيش».

وأضاف أن «هذه العملية جاءت وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة، لملاحقة بقايا عصابات داعش الإرهابية، وتفتيش هذه المناطق لتعزيز الأمن والاستقرار وإلقاء القبض على المطلوبين وحماية مصالح المواطنين فيها».

وأعلن «الحشد»، شروع قوة منه مع الجيش، بعملية أمنية في قضاء الطارمية شمال بغداد، بحثا عن مطلوبين وعناصر من التنظيم متخفين وسط العوائل.

وقال إعلامه، إن «قوة من اللواء 42 في الحشد الشعبي (تابعة لعصائب أهل الحق)، ومديرية الأمن، ومديرية مقاتلة الدروع في الحشد الشعبي وبالاشتراك مع قوة من الجيش شرعت، صباح اليوم (أمس) بعملية امنية في قضاء الطارمية شمال بغداد بحثا عن مطلوبين وعناصر من داعش متخفين وسط العوائل».

وأضاف: «مديرية الأمن فتشت المنازل بالقضاء ودققت هويات سكان المنطقة بحثا عن المطلوبين».

في الأثناء، ذكر بيان لخلية الإعلام الأمني، أن «اللواء الأول ضمن قطعات فرقة الرد السريع باشر بعمليات تطهير وتفتيش قضاء الطارمية شمالي العاصمة بغداد والبحيرات المتواجدة فيها».

وكالات- 


العراق داعش القضاء على الإرهاب قضاء الطارمية بغداد

04:07 2020/07/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات