الأمن الروسي يعلن إحباط عمليات إرهابية خطط لها "داعش" في مقاطعة موسكومن تنظيم داعش إلى كنف العائلة.. رحلة زينب وأطفالها "جبهة النصرة" إرهابية وإن تغيرت التسميات روسيا قلقة إزاء الهجمات الصاروخية المكثفة على كابول من قبل "داعش" القبض على المنسق الإداري لـ"داعش" في مطار بغداد الدوليالكويت.. حبس 5 أشخاص مدّوا "داعش" بتبرعات خصصت لسورياالاستخبارات العراقية: القبض على خمسة عناصر من داعش ما هو مصير عروس داعش؟ العنابي زعيماً جديداً لـ «قاعدة المغرب الإسلامي»القبض على إرهابي من عناصر تنظيم داعش في العراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العراق.. توقيف 6 إرهابيين من “داعش” في الموصل

أوقفت السلطات العراقية 6 إرهابيين، في عملية أطلقتها ضد تنظيم ”داعش“ بمدينة الموصل، شمالي البلاد.

وأفاد قائد شرطة الموصل ليث أحمد، في تصريح للأناضول، الخميس، أن القوات الأمنية دهمت بشكل متزامن مواقع في 3 أحياء شرق الموصل.

وأوضح أن عمليات الدهم أسفرت عن توقيف 6 إرهابيين ينتمون إلى “داعش”، مشيرا إلى أن المذكورين صدرت بحقهم مذكرات توقيف في وقت سابق، بموجب المادة 4 من قانون الإرهاب.

وفي 12 فبراير/ شباط الماضي، بدأت عملية “أبطال العراق” لملاحقة فلول “داعش”، فيما أطلق رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، المرحلة الثانية منها في 2 يونيو/ حزيران الجاري.

وتأتي العملية عقب زيادة وتيرة هجمات مسلحين يشتبه في أنهم من التنظيم، لا سيما بالمنطقة بين كركوك وصلاح الدين وديالى، المعروفة باسم “مثلث الموت” في البلاد.

وكالات- 



02:48 2020/06/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات