الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" يختطف ثمانية عراقيين شرقي البلاد

قال مسؤول محلي في محافظة ديالى شرقي العراق إن تنظيم (داعش) اختطف مساء اليوم (الخميس) ثمانية عراقيين في نقطة تفتيش وهمية.

وقال وصفي التميمي مدير ناحية قره تبه (أعلى مسؤول إداري في البلدة) لوكالة أنباء ((شينخوا))، إن عناصر التنظيم أقاموا نقطة تفتيش وهمية على طريق "قره تبه - جبارة" قرب قرية قريتاغ واختطفوا سبعة مدنيين بينهم ثلاثة طلاب قادمين من مدينة كركوك.

وتقع بلدة قره تبه على بعد (85 كم) شمال شرق بعقوبة مركز محافظة ديالى.

وأوضح التميمي أن قوة مشتركة من الجيش العراقي والشرطة والحشد الشعبي بدأت عملية تحري في المنطقة بحثا على الخاطفين، مؤكدا أن جميع القوات إستنفرت لهذه المهمة.

وأضاف "أن القوات الأمنية وأثناء عمليات البحث عثرت على سيارة مدنية متروكة وفيها عائلة، اختطف الارهابيون رب العائلة واقتادوه معهم".

وأشار التميمي إلى أن هذا الحادث هو الأول من نوعه منذ أكثر من 10 سنوات في تلك المنطقة.

وأعلنت السلطات العراقية اليوم استئناف "الأعمال المشتركة" مع قوات التحالف الدولي، الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية بسبب استمرار نشاط تنظيم داعش.

وأعلنت بغداد في التاسع من ديسمبر من عام 2017 استعادة جميع أراضي البلاد من تنظيم داعش والسيطرة الكاملة على الحدود مع سوريا، لكن خلايا نائمة للتنظيم المتطرف تشن من حين لاخر هجمات داخل العراق.

وكالة أنباء شينخوا- 


داعش العراق عمليات إرهابية غختطاف مدنيين

22:58 2020/01/31 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات