المقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزةمذبحة غزة في يومها الـ172.. الاحتلال يرتكب 8 مجازر ضحيتها 81 شهيداً و93 جريحاً مذبحة غزة في يومها الـ172.. غارات شمالاً وتوغل إسرائيلي محتمل شرقي جبالياوثائق "الغارديان": "إسرائيل" فظّعت في "الأونروا"سوريا: قتلى وجرحى في هجوم جديد لـ"داعش" على جامعي الكمأة في ريف الرقة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
سوريا: السلطات الكردية تسلم طفلين وامرأة من داعش إلى النرويج

سلمت السلطات الكردية في شمال وشرق سوريا، أمس الخميس، طفلين وامرأة نرويجيين من أهالي مسلحي تنظيم داعش، للخارجية النرويجية بشكل رسمي.

وجاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من الخارجية النرويجية لمقر دائرة العلاقات الخارجية للإدارة الذاتية في مدينة القامشلي شمال شرق سوريا، بحسب وكالة أنباء "هاوار" الكردية، اليوم الجمعة.

وقال رئيس الوفد إيريك هوسم: "ممثل وزارة الخارجية النرويجية موجود هنا لكي يقوم باستلام طفلين نرويجيين، كون أحد الأطفال بحاجة إلى رعاية طبية، وأتوجّه بالشكر للإدارة الذاتية في شمال وشرق سوريا، لتقديمها كافة المساعدات اللازمة من أجل ذلك".

وأكد هوسم أن بلاده "تعترف بالتضحيات التي قدمها الشعب الكردي، وقوات سوريا الديمقراطية في سبيل القضاء على مرتزقة داعش"، إضافة إلى "الجهود الهائلة التي تبذلها الإدارة الذاتية في شمال وشرق سوريا في التعامل مع العدد الكبير من النازحين".

وعبر هوسم عن قلق النرويج من الهجمات التركية على مناطق شمال وشرق سوريا، موضحاً أن بلاده دانت تلك الهجمات، وطالبت الدولة التركية بإيقافها.

وسلمت "الإدارة الذاتية لشمال شرق سوريا" إلى الآن 171 امرأة و177 طفلا، بشكل رسمي لحكوماتهم في فرنسا، وبلجيكا، والنمسا، وكازاخستان، وألمانيا، وهولندا، وأمريكا، وبريطانيا والسويد. 

وكالة أنباء "هاوار" الكردية


سوريا داعش إعادة الإرهابيين

20:50 2020/01/17 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات