حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يهاجم موقعاً لحرس الحدود العراقي انطلاقاً من سوريا

إستشهد ضابط في حرس حدود العراق، فجر الثلاثاء، في هجوم نفذه تنظيم داعش انطلاقا من الأراضي السورية، بحسب النقيب أحمد الدليمي الضابط في شرطة الأنبار.

وقال الدليمي للأناضول، إن "تنظيم داعش الإرهابي شن هجوما في الساعات الأولى من صباح اليوم، على مقر الفوج الأول التابع لقيادة حرس الحدود العراق المتمركز قرب منفذ الوليد الحدودي العراقي مع سوريا 410 كم غرب الرمادي".

وأضاف الدليمي، أن "الهجوم كان قادما من سوريا باتجاه الأراضي العراقية، وتم التصدي له بعد مواجهات عنيفة استمرت لساعات أدت إلى مقتل ضابط برتبة نقيب في شرطة حرس الحدود فضلا عن مقتل عدد من عناصر داعش المهاجمين".

وأشار الدليمي الى أن "عناصر داعش المهاجمين انسحبوا نحو عمق الأراضي السورية".

وكان تنظيم داعش الإرهابي شن أول أمس الأحد، هجوما على مقر لقوات حرس حدود العراق قادما من سوريا، موقعاً شهيدين من قوات حرس الحدود وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.

وكالات-


العراق حرس الحدود داعش عمليات إرهابية نينوى سوريا

22:26 2020/01/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات