5 قتلى و4 جرحى بهجوم لـ«داعش» في كركوك المصالحة الروسية: رصد 23 عملية قصف من قبل "النصرة" في محافظة إدلب السورية طالبان تعلن مقتله وتحتفي .. من هو أبو عمر الخراساني .. زعيم داعش في أفغانستانحكومة صنعاء تكشف عن وثائق وأسماء قادة في صحيفة: "طالبان" تستهدف رجال دين مرتبطين بتنظيم "داعش خراسان" استشهاد مدنيين بهجوم مزدوج لـ"داعش" في بعقوبة شرق العراقمقتل 6 جنود بهجوم لجماعة بوكو حرام في الكاميرونوزارة الدفاع الروسية: 32 اعتداء لجبهة النصرة في إدلب خلال الساعات الماضيةقادة الجيش الليبي في الجنوب استعدادا لمعركة الحسم ضد داعشلأول مرة.. إيزيدية تفضح إرهاب داعش بالشعر
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
وزير الصحة اليمني يحذر من إغلاق العنايات المركزة بسبب احتجاز سفن النفط

حذر وزير الصحة العامة والسكان اليمني طه المتوكل، اليوم الاثنين، أن أقسام العمليات والعناية المركزة في عدد من المستشفيات على وشك الإغلاق بسبب نقص المشتقات النفطية.

وقال المتوكل "في حال استمر تحالف العدوان في منع السفن النفطية من الدخول إلى الموانئ اليمنية، سيتسبب ذلك في مضاعفة معاناة المرضى وزيادة نسبة الوفيات وتفشي الأمراض والأوبئة ".

وطالب المتوكل المجتمع الدولي بالتدخل العاجل لرفع الحصار عن سفن المشتقات النفطية ومنع حدوث كارثة صحية في اليمن، محملًا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية ما يجري في اليمن من عدوان وحصار ومنع دخول المشتقات النفطية والأدوية المنقذة للحياة.
المصدر: bbc


وزير الصحة اليمنيالحصارالمجتمع الدوليالسفنلمشتقات النفطاليمن

15:27 2019/10/08 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات