سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالفيديو: العدوان السعودي يرتكب مجزرة مروعة جديدة في الضالع

ارتكب طيران العدوان السعودي مجزرة جديدة راح ضحيتها 16 شهيداً اثر استهدافه منزلا في مديرية قعطبة بحافظة الضالع جنوبي اليمن.

مجزرة جديدة نفذها طيران العدوان السعودي في منطقة حبيل السماعي في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع جنوبي اليمن. القصف وكما جرت العادة استهدف منزلا ليخلف عشرات الشهداء والجرحى معظمهم اطفال ونساء، واخرين طمرتهم الانقاض بانتظار انتشالهم احياء او امواتا.

مجزرة الضالع تاتي غداة هجوم اخر استهدف منطقة السواد بمحافظة عمران حيث استشهد 7 مواطنين بينهم نساء واطفال من اسرة واحدة من البدو الرحل الذين لاحقهم قصف العدوان ليقبض ارواحهم في احد المساجد التي لجؤوا اليها هربا من الغارات. سبق ذلك استشهاد مواطنان اثر استهداف طيران العدوان بصاروخ سيارتهم في منطقة العادي بمديرية حرف سفيان.

استمرار الغارات الجوية المكثفة لا تفنذ فقط ادعاءات السعودية بانتظار مدى جدية صنعاء في تنفيذ مبادرتها للسلام، بل تعتبر كرسالة جوابية رافضة للمبادرة التي طرحها رئيس المجلس السياسي الاعلى مهدي المشاط بوقف الهجمات الجوية مقابل وقف غارات العدوان. وهو ما يؤشر الى الدفع بصنعاء الى الرد على العدوان وتنفيذ وعيدها بشن ضرات اكثر ايلاما واشد فتكا واكبر تاثيرا.


المصدر: العالم


العدوان السعودي على اليمنالغارات الجويةالمجازرمنطقة حبيل السماعيالمدنيوناليمن

16:06 2019/09/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات