مقتل 6 جنود بهجوم لجماعة بوكو حرام في الكاميرونوزارة الدفاع الروسية: 32 اعتداء لجبهة النصرة في إدلب خلال الساعات الماضيةقادة الجيش الليبي في الجنوب استعدادا لمعركة الحسم ضد داعشلأول مرة.. إيزيدية تفضح إرهاب داعش بالشعرعملية لـ"برخان" تسفر عن مصرع قيادييْن في داعش بماليالكاظمي:لا نحتاج لقوات أميركية لمحاربة داعشباحث يكشف خطة تنظيم داعش لإقامة دولة بديلة في آسيا الوسطى روسيا في مستنقع البادية: من أين تأتي قوة داعش في معقله الأخير على الأراضي السورية؟5 قتلى من الشرطة العراقية في هجوم لتنظيم داعش شمالي البلادالجيش اللبناني دهم مخيما للنازحين بعرسال واوقف مطلوبين بقضايا إرهاب
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
عودة قرابة 1.4 ألف لاجئ سوري إلى أرض الوطن خلال الــ 24 ساعة الأخيرة

أفاد مركز المصالحة الروسي بين الأطراف المتحاربة ورصد تحركات اللاجئين بأن حوالي 350 شخصا قد عادوا إلى سوريا من أراضي لبنان بالإضافة إلى أكثر من ألف شخص قد عادوا إلى البلاد من أراضي الأردن خلال الــ 24 ساعة الأخيرة. وقال المركز في نشرة إعلامية بهذا الشأن “خلال الــ24 ساعة الماضية قد عاد 1421 لاجئا إلى الجمهورية العربية السورية من أراضي الدول الأجنبية، من بينهم 354 لاجئا (107 نساء و180 طفلا) من لبنان عن طريق معبري جديدة يابوس وتلكلخ بالإضافة إلى 1067 شخصا ( 320 امرأة و544 طفلا). هذا وأضاف المركز أن 59 نازحا قد عادوا خلال الـــ 24 ساعة الماضية إلى أماكن إقامتهم الدائمة داخل البلاد.

وقامت الوحدات الفرعية التابعة لسلاح الهندسة العسكرية للجيش العربي السوري قامت بدورها خلال الــ 24 ساعة الأخيرة بعملية تطهير الأراضي من الألغام على مساحة2.5 هكتار في محافظتي درعا ودمشق. وذلك بالإضافة إلى قيام الخبراء باكتشاف وتدمير 34 عبوة قابلة للانفجار.
المصدر: وكالة سبوتنيك الروسية


اللاجئون السوريونمركز المصالحة الروسيلبنانسوريا

15:47 2019/09/17 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات