حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
جبهة النصرة تصادر أبراج اتصالات “سيرياتيل و MTN “.. لهذا السبب

أصدرت حكومة الإنقاذ التابعة لجبهة النصرة الإرهابية بياناً أعلنت فيه مصادرتها لأبراج اتصالات الهواتف المحمولة سيرياتيل و MTN في مناطق سيطرتها شمال سوريا
وبحسب ما رصد مراسلون ، فقد جاء في نص بيان النصرة الذي نشرته وسائل إعلام المعارضة، أن ” المؤسسة العامة للاتصالات قررت بالتعاون مع قوى الأمن التابعة لحكومة الإنقاذ في المناطق المسيطر عليها أن تفكيك هذه الأبراج و مصادرتها وفحصها”.

وأوضح البيان أن “الدولة السورية وروسيا يستخدمان أبراج شبكتي اتصالات سيرياتيل و MTN في الاستطلاع وتحديد مواقع مقاتلي فصائل المعارضة”.
وحذرت النصرة في البيان أن “من يقف في وجه إزالة تلك الأبراج ومصادرتها يشارك فيما يحدث للمقاتلين حالياً من تتبع مسارهم تحت طائلة التخابر مع العدو”، بحسب تعبيرها.

وعقب صدور البيان بدأت النصرة خلال اليومين الماضيين بإزالة ومصادرة أبراج الاتصالات الخاصة بشبكتي اتصالات سيرياتيل و ام تي ان، في مناطق أرياف حلب الغربية والشمالية.

وكانت جبهة النصرة بسطت سيطرتها المطلقة مطلع العام الحالي على مناطق في ريف حلب الغربي و عدة مناطق في ادلب عقب معارك مع الفصائل المتواجدة في المنطقة، ونتج عنها حل حركة نور الدين الزنكي.

وبدأ الجيش السوري منذ أكثر من شهر عملية عسكرية انطلاقا من ريف حماة لتحرير ريفي حماة وإدلب من الإرهابيين بعد فشل تركيا في تنفيذ التزاماتها بإخراج تنظيم جبهة النصرة الإرهابية و أسلحتها من منطقة خفض التصعيد بحسب ما نص عليه اتفاق سوتشي.
المصدر : مراسلون


جبهة النصرة أبراج اتصالاتشبكات الاتصالاتروسياالدولة السوريةحلبسوريا

16:19 2019/08/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات