استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال واعتقال نجل قيادي في الجهاد الإسلامي بالضفة الغربية.تنظيم داعش يتبنى هجوما مسلحا استهدف السفير الباكستاني في أفغانستانإعدام الشاب الفلسطيني مفلح على يد الاحتلال.. دعوة أوروبية للتحقيق واستنكار أمميمسلحون يخطفون 13 مصلياً من مسجد في شمال نيجيرياتساؤلات حول «بيعة زعيم (داعش) الجديد»الاحتلال أصدر 242 قرار اعتقال إداري خلال الشهر الماضي ويرفض الإفراج عن عميد الأسرى نائل البرغوثيداعش يعلن مقتل زعيم التنظيم.. ويعين خليفة لهتصعيد جديد للاحتلال في الضفة.. 5 شهداء أحدهم وثق لحظة استشهاده ودعوات فلسطينية لتصعيد المقاومةالعراق يسترد مطلوبين اثنين ينتميان لداعش من سوريا ويعتقل ثالثا بالأنبارمشرف بمرصد الأزهر لـ"إكسترا نيوز": تنظيم "داعش" استقطب 40 ألف مقاتل خلال 3 سنوات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مجزرة سوق قطابر بصعدة.. صفقة "الصمت" أقذر من ألف "قرن"

عرض برنامج " هاشتاغ " كيف انه بات واضحا من ان العدوان السعودي على اليمن لم يحقق اي هدف اُعْلِنَ عنه منذ بدئه.

وان الانجاز الوحيد هو قتلُ اليمنيين واخرُ حلقات هذا الانجاز مجزرةُ صعدة .

واطلق الناشطون على مواقع التواصل هاشتاغ مجزرة صعدة رفضا لمجازر العدوان السعودي بحق اليمنيين..

عبدالله الحيفي غرد في هذا الاطار.. لن تقف جرائم النظام السعودي العميل إلا باستهداف الطيران المُسَيَّر او الصواريخ البالستية رموز هذا النظام الخبيث. واعتدوا عليهم بمثل ما اعتدوا عليكم

ريهام الكُمَيْت نشرت صورة لشهداء المجزرة وعلقت.. كم إدانة عربية وإسلامية لمجزرة سوق قطابر بصعدة؟ صفقة "الصمت" أقذر من ألف "قرن".

اما احمد ابو سندة فكتب في تغريدته :".. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. بالرغم من مأساوية الصورة نشاهد اسودا واشبالا وقفت حول جثث الشهداء ملؤها العزة والكبرياء ولسان حالها يقول لن نركع الا لله والنصر حليفنا ان شاء الله".

واخيرا مع حمزة الحسن الذي غرد.. مجزرة سوق قطابر بصعدة رد السعودي العاجز في ميدان الحرب. حفظنا المعادلة: في كل مرة يشعر فيها آل سعود بضربة قوية او فشل في معركة، يتلوها مجزرة في المدنيين. اليوم ضربة عسير مؤلمة، وهذا ردهم!
المصدر: يمنيون


المجازرالعدوان السعودي على اليمنصعدة اليمن

16:21 2019/08/02 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات