تفجير إنتحاري يودي بحياة 26 في أفغانستان سوريا: "النصرة" تنقل شحنتين من غاز الكلور إلى جنوب إدلبالقوات العراقية تضبط على مخزن سلاح من مخلفات الأمن الروسي يعلن إحباط عمليات إرهابية خطط لها "داعش" في مقاطعة موسكومن تنظيم داعش إلى كنف العائلة.. رحلة زينب وأطفالها "جبهة النصرة" إرهابية وإن تغيرت التسميات روسيا قلقة إزاء الهجمات الصاروخية المكثفة على كابول من قبل "داعش" القبض على المنسق الإداري لـ"داعش" في مطار بغداد الدوليالكويت.. حبس 5 أشخاص مدّوا "داعش" بتبرعات خصصت لسورياالاستخبارات العراقية: القبض على خمسة عناصر من داعش
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
جيفري یکشف عدد "الداوعش" في سوريا والعراق

 قال مبعوث الولايات المتحدة الخاص بسوريا جيمس جيفري، إن واشنطن تعتقد بأن حوالي 15 ألف عنصر من "داعش"، لا يزالون أحرارا في سوريا والعراق.

وأضاف الدبلوماسي الأمريكي للصحفيين: "أما بخصوص عدد عناصر "داعش" في العراق وسوريا، فيمكنني القول إنه وفقا للتقديرات، يبلغ حوالي 15 ألف شخص".

ووفقا له، يواصل هؤلاء المسلحون التحرك في منطقة جنوب الفرات، على الرغم من أن الوضع عموما في شمال شرقي سوريا، تحت سيطرة قوات "قسد" المتحالفة مع الولايات المتحدة.

وقال جيفري، إن حوالي 10 آلاف من مسلحي "داعش" يقبعون حاليا الراهن في معسكرات اعتقال تابعة لقوات سوريا الديمقراطية ذات الأغلبية الكردية.

وأشار المبعوث الأمريكي، إلى أن "قسد" تحتجز ما يصل إلى 70 ألفا من أفراد عائلات مسلحي "داعش".
المصدر: سبوتنيك


دبلوماسي أمريكيجيمس جيفريداعشالعراقسوريا

16:15 2019/08/02 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات