القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
المرصد السوري: "النصرة" أعدمت 22 مدنياً بينهم اطفال ونساء بحمص

اعترف ما يسمى "المرصد السوري لحقوق الإنسان" بقيام مسلحي " بهة النصرة" التكفيرية التابعة للقاعدة بإعدام 22 مدنياً بينهم نساء وأطفال ومسنين في قرية مكسر الحصان شرقي حمص.
وقال المرصد الخميس الفائت إن مسلحي جبهة النصرة التابعة للقاعدة أقدموا على قتل 16 شخصاً و6 آخرين من البدو يوم الثلاثاء الفائت بعد أن هاجموا قرية مكسر الحصان شرقي حمص.
واضاف المرصد ومقره لندن وتابع للمعارضة إن إجمالي ضحايا مجزرة مكسر الحصان وصل إلى 22 قتيلاً بينهم نساء وأطفال مسنون، ونقل عن سكان ومسعفين أن بين الضحايا سبع نساء وثلاثة رجال تزيد أعمار كل منهم على 65 عاماً وأربعة أطفال تقل أعمار كل منهم عن 16 عاماً.
وتابع إن الضحايا قتلوا بالرصاص في بيوتهم وأنهم لم يكونوا من مؤيدي الرئيس السوري بشار الأسد.
وقال التلفزيون السوري إن قوات الجيش استعادت السيطرة على القرية  الأربعاء وقتلت عدداً من مسلحي المعارضة وغالبيتهم من المقاتلين الأجانب.
يذكر أن قرية مكسر الحصان عبارة عن تجمع سكاني صغير تابع لمنطقة المخرم في الريف الشرقي لمحافظة حمص، ولا يزيد عدد سكانها عن الألف نسمة.


09:28 2013/09/16 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات