المقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزةمذبحة غزة في يومها الـ172.. الاحتلال يرتكب 8 مجازر ضحيتها 81 شهيداً و93 جريحاً مذبحة غزة في يومها الـ172.. غارات شمالاً وتوغل إسرائيلي محتمل شرقي جبالياوثائق "الغارديان": "إسرائيل" فظّعت في "الأونروا"سوريا: قتلى وجرحى في هجوم جديد لـ"داعش" على جامعي الكمأة في ريف الرقة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
هذه تداعيات جرائم "النصرة" في حلب واللاذقية وحماة

استشهد سبعة مدنيين وأصيب آخرين جراء اعتداء المجموعات الإرهابية على أحياء مدينة حلب.

وذكرت مصادر أهلية في حلب لمراسلون، بأن التنظيمات الإرهابية في ريف حلب الغربي استهدفت أحياء الجميلية والحمدانية ومشروع 3000 شقة بعدة قذائف صاروخية، ما تسبب بارتقاء عدد من الشهداء والجرحى.

 ذكرت وكالة "سانا" أن 7 مدنيين قضوا، بينهم طفلتان، وأصيب أخرين بجروح جراء استهداف جبهة النصرة بالقذائف الصاروخية قرية ناعور جورين والسقيلبية في ريف حماة الغربي.

وقالت الوكالة أن إرهابيين يتحصنون في منطقة خفض التصعيد، اعتدوا بعدد من الصواريخ على قرية ناعور جورين سقط أحدها على سيارة ما أدى إلى استشهاد 7 مدنيين بينهم طفلتان، وإصابة عدد من المواطنين بجروح متفاوتة.

بينما أصيب 4 مدنيين بجروح متفاوتة بينهم طفل جراء سقوط عدة قذائف صاروخية على أحياء مدينة السقيلبية.

وفي اللاذقية، ذكرت الوكالة أن عناصر جبهة النصرة الإرهابية المنتشرين في أقصى الريف الشمالي لمحافظة اللاذقية، استهدفوا حرم جامعة تشرين ما أدى لوقوع أضرار مادية.

من جانبه، رد الجيش السوري عبر سلاحي الجو والمدفعية على مصادر النيران، مدمرا ً عدد من منصات الإطلاق التابعة لتنظيم جبهة النصرة والفصائل الموالية له، موقعا ً إصابات مؤكدة في صفوفهم.
المصدر: مراسلون


القذائف الصاروخيةالجماعات الارهابيةجبهة النصرة المدنيونالشهداءريف حلبسوريا

14:33 2019/07/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات