حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
أعضاء "جبهة النصرة" الارهابية يفككون معدات المعامل وينقلونها من سوريا إلى تركيا

أكد رجال أعمال أتراك في جنوب شرق تركيا أن أعضاء المجموعات الإرهابية يفككون أجهزة ومعدات المعامل التي توقفت عن العمل في سوريا ويهربونها إلى تركيا. وفي تصريحات نشره موقع "مهاليف غزته" أن أجهزة ومعدات 15 معملا إضافة إلى منشآت صناعية صغيرة تم تفكيكها من قبل إرهابيين وتهريبها إلى تركيا حتى الآن ولفتوا إلى إقامة معامل جديدة في تركيا عبر هذه المعدات المسروقة والمهربة من سوريا بينما تم بيع القطع الاخرى في اسطنبول ومدن في غرب تركيا.
من جهته أكد ابراهيم بوغور رئيس اتحاد شركات الأحذية التركي نهب المعامل السورية وسرقتها وتهريب معداتها إلى تركيا وإعادة تشغيلها في تركيا .
وأضاف: "يتم تهريب جميع البضائع من سوريا إلى تركيا بينها معدات إنتاج وأجهزة معامل وينبغي على المسؤولين الأتراك إيجاد الحل لهذا الانتاج غير القانوني".
وكانت وزارة الخارجية والمغتربين السورية  وجهت العام الماضي رسالتين إلى رئيس مجلس الأمن الدولي والأمين العام للأمم المتحدة قالت فيهما: "إن نحو ألف معمل في مدينة حلب تعرض للسرقة والنقل إلى تركيا بمعرفة تامة وتسهيل من الحكومة التركية وهو عمل غير مشروع يرقى إلى أفعال القرصنة ومرتبة عمل عدواني يستهدف السوريين في مصادر رزقهم وحياتهم الاقتصادية".
المصدر: "إبنا"


09:26 2013/09/16 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات