6 شهداء بقصف إسرائيلي لسيارة مدنية في دير البلح استشهاد أسير فلسطيني مقعد في سجن نفحة الإسرائيليصحة غزة: ارتفاع حصيلة الحرب الإسرائيلية إلى 29 ألفا و313 شهيدًامقتل عنصرين من "داعش" في الفلوجة غرب العراق احدهما انتحاريالصحة العالمية: سوء التغذية الحاد للأطفال بقطاع غزة آخذ في الارتفاعثلثا الإسرائيليين يعارضون المعونات الإنسانية لغزة.. وجنودهم يسرقون البيوت"طابور الطعام" اليومي.. نافذة نازحو شمال غزة في جباليا لسد جوعهملليوم 137 على مذبحة غزة.. غارات العدو الهمجية مستمرة على قطاع غزةأيتام غزة... مئات الرضع استشهد آباؤهم قبل ولادتهممن ملفات "الإبادة".. "إسرائيل" تحول غزة لمختبر تجارب أسلحة فتاكة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المقامات
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
«داعش» تُفجّر أضرحة المسلمين في دير الزور!

استمر تنظيم «الدولة الإسلامية في العراق والشام» (داعش) بالتقدم في ريف دير الزور الغربي، وأحكم سيطرته أمس على قرية حطلة، حيث عمد على الفور إلى تفجير الأضرحة والمقامات الموجودة فيها.

وتم الإعلان عن تشكيل غرفة عمليات «فتح من الله» بهدف السيطرة على الريف الشمالي الغربي وصولاً إلى مدينة حماه، كما جاء في البيان المصور لإعلان تشكيل الغرفة أمس الأول.

في غضون ذلك، استمر تقدم «داعش» في ريف دير الزور الغربي، وأحكم سيطرته على قرية حطلة، حيث عمد على الفور إلى تفجير الأضرحة والمقامات الموجودة فيها، وأهمها مقام السيد رمضان العايد وضريح خلف المسيخ، في الوقت الذي باشر فيه بوضع حاجز له على دوار الحلبية على مدخل مدينة دير الزور الشمالي إشعاراً بأنه بات يتحكم به.
المصدر: الحدث نيوز
استمرتنظيم «الدولة الإسلامية في العراق والشام» (داعش) بالتقدم في ريف دير الزور الغربي، وأحكم سيطرته أمس على قرية حطلة، حيث عمد على الفور إلى تفجير الأضرحة والمقامات الموجودة فيها. - See more at: http://www.alhadathnews.net/archives/121972#sthash.VgLMAwWL.dpuf
استمرتنظيم «الدولة الإسلامية في العراق والشام» (داعش) بالتقدم في ريف دير الزور الغربي، وأحكم سيطرته أمس على قرية حطلة، حيث عمد على الفور إلى تفجير الأضرحة والمقامات الموجودة فيها. - See more at: http://www.alhadathnews.net/archives/121972#sthash.VgLMAwWL.dpuf

استمرتنظيم «الدولة الإسلامية في العراق والشام» (داعش) بالتقدم في ريف دير الزور الغربي، وأحكم سيطرته أمس على قرية حطلة، حيث عمد على الفور إلى تفجير الأضرحة والمقامات الموجودة فيها.

وتم الإعلان عن تشكيل غرفة عمليات «فتح منالله» بهدف السيطرة على الريف الشمالي الغربي وصولاً إلى مدينة حماه، كما جاء في البيان المصور لإعلان تشكيل الغرفة أمس الأول.

ي غضون ذلك، استمر تقدم «داعش» في ريف ديرالزور الغربي، وأحكم سيطرته على قرية حطلة، حيث عمد على الفور إلى تفجير الأضرحة والمقامات الموجودة فيها، وأهمها مقام السيد رمضان العايد وضريح خلف المسيخ، في الوقت الذي باشر فيه بوضع حاجز له على دوار الحلبية على مدخل مدينة دير الزور الشمالي إشعاراً بأنه بات يتحكم به.

- See more at: http://www.alhadathnews.net/archives/121972#sthash.VgLMAwWL.dpuf


21:07 2014/05/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات