"داعش" يعلن مسؤوليته عن "هجوم المسجد" في سلطنة عمانتطورات الضفة الغربية.. اقتحامات وهجمات للمستوطنين في نابلسحرب غزة في يومها الـ287.. اشتباكات عنيفة مع الاحتلال غربي رفححرب غزة في يومها الـ283.. 80 شهيداً في آخر 24 ساعةفلسطين: اعتقالات خلال اقتحام الاحتلال عدداً من المدن والبلدات الضفة الغربية لليوم الـ280.. الاحتلال يواصل مجازره في قطاع غزّة ‎مذبحة غزة في يومها الـ276.. غارات عنيفة على عدة مناطق وسط نزوح كبير"الأونروا": لا يوجد مكان آمن في غزّة.. والقطاع يواجه خسارة جيل بأكملهالاستخبارات الاتحادية العراقية تطيح بـ 10 عناصر لتنظيم "داعش" في الموصلشهيد في طوباس واقتحامات بالقدس ورام الله وطولكرم
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
رجال الدين
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
البطريرك لحام: دير مار سركيس تعرض لاعتداء وتم إزالة الصلبان من القبة

اعلن بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك غريغوريوس الثالث لحام أن كل اهالي بلدة معلولا السورية نزحوا منها وتركوها، كاشفاً عن وجود 6 مخطوفين من أهالي البلدة بأيدي المليشيات المسلحة.
وفي حديث تلفزيوني، لفت البطريرك لحام الى أن “دير مار سركيس تعرض لاعتداء وتم إزالة الصلبان من القبة، ودخل المسلحون اليه”، وقال :”لا ندري ماذا حصل في داخله”، مشيرا الى أن “3 شهداء سقطوا في بيت واحد ومكان واحد وعمل واحد في معلولا”.
واوضح لحام أن “أغلب الظن أن المسلحين الذين وصلوا إلى معلولا هم من جبهة النصرة او القاعدة”.


11:12 2013/09/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات