استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال واعتقال نجل قيادي في الجهاد الإسلامي بالضفة الغربية.تنظيم داعش يتبنى هجوما مسلحا استهدف السفير الباكستاني في أفغانستانإعدام الشاب الفلسطيني مفلح على يد الاحتلال.. دعوة أوروبية للتحقيق واستنكار أمميمسلحون يخطفون 13 مصلياً من مسجد في شمال نيجيرياتساؤلات حول «بيعة زعيم (داعش) الجديد»الاحتلال أصدر 242 قرار اعتقال إداري خلال الشهر الماضي ويرفض الإفراج عن عميد الأسرى نائل البرغوثيداعش يعلن مقتل زعيم التنظيم.. ويعين خليفة لهتصعيد جديد للاحتلال في الضفة.. 5 شهداء أحدهم وثق لحظة استشهاده ودعوات فلسطينية لتصعيد المقاومةالعراق يسترد مطلوبين اثنين ينتميان لداعش من سوريا ويعتقل ثالثا بالأنبارمشرف بمرصد الأزهر لـ"إكسترا نيوز": تنظيم "داعش" استقطب 40 ألف مقاتل خلال 3 سنوات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
رجال الدين
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
البطريرك لحام: دير مار سركيس تعرض لاعتداء وتم إزالة الصلبان من القبة

اعلن بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك غريغوريوس الثالث لحام أن كل اهالي بلدة معلولا السورية نزحوا منها وتركوها، كاشفاً عن وجود 6 مخطوفين من أهالي البلدة بأيدي المليشيات المسلحة.
وفي حديث تلفزيوني، لفت البطريرك لحام الى أن “دير مار سركيس تعرض لاعتداء وتم إزالة الصلبان من القبة، ودخل المسلحون اليه”، وقال :”لا ندري ماذا حصل في داخله”، مشيرا الى أن “3 شهداء سقطوا في بيت واحد ومكان واحد وعمل واحد في معلولا”.
واوضح لحام أن “أغلب الظن أن المسلحين الذين وصلوا إلى معلولا هم من جبهة النصرة او القاعدة”.


11:12 2013/09/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات