"داعش" يعلن مسؤوليته عن "هجوم المسجد" في سلطنة عمانتطورات الضفة الغربية.. اقتحامات وهجمات للمستوطنين في نابلسحرب غزة في يومها الـ287.. اشتباكات عنيفة مع الاحتلال غربي رفححرب غزة في يومها الـ283.. 80 شهيداً في آخر 24 ساعةفلسطين: اعتقالات خلال اقتحام الاحتلال عدداً من المدن والبلدات الضفة الغربية لليوم الـ280.. الاحتلال يواصل مجازره في قطاع غزّة ‎مذبحة غزة في يومها الـ276.. غارات عنيفة على عدة مناطق وسط نزوح كبير"الأونروا": لا يوجد مكان آمن في غزّة.. والقطاع يواجه خسارة جيل بأكملهالاستخبارات الاتحادية العراقية تطيح بـ 10 عناصر لتنظيم "داعش" في الموصلشهيد في طوباس واقتحامات بالقدس ورام الله وطولكرم
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" تقتل 20 من "قسد" في دير الزور

أعلن المرصد السوري المعارض أن عشرين عنصرا مما يسمى قوات سوريا الديموقراطية "قسد" قتلوا في هجوم شنته جماعة داعش الوهابية على مواقعهم في ريف دير الزور شرقي سوريا.

وأضاف المرصد أن عناصر داعش استغلوا الأحوال الجوية السيئة وعاصفة ترابية في منطقة هجين، وتقدموا وأوقعوا عناصر قوات قسد في كمين وحاصروهم بالرصاص والقنابل والعبوات الناسفة، موضحا أن قوات قسد فرضت حظرا للتجوال في القطاع الشرقي لريف دير الزور في أعقاب الهجوم.

ومنذ الاثنين، قتل 37 مسلحا على الأقل من "قسد" في معارك، اضافة الى مقتل 53 من داعش وفق حصيلة للمرصد.
المصدر: أورينت


المرصد السوري المعارضداعشالهجمات العسكريةالقتلى قوات سوريا الديموقراطيةريف دير الزورسوريا

01:54 2018/09/17 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات