الضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزةمذبحة غزة في يومها الـ172.. الاحتلال يرتكب 8 مجازر ضحيتها 81 شهيداً و93 جريحاً مذبحة غزة في يومها الـ172.. غارات شمالاً وتوغل إسرائيلي محتمل شرقي جبالياوثائق "الغارديان": "إسرائيل" فظّعت في "الأونروا"سوريا: قتلى وجرحى في هجوم جديد لـ"داعش" على جامعي الكمأة في ريف الرقة8 شهداء في رفح والعائلات في محيط مجمّع الشفاء تناشد لإخلائها نتيجة القصف العنيف
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مواقف شعبية غاضبة وإدانات واسعة لمذبحة العدوان بحق حفل زفاف بمديرية بني قيس بحجة(صور +21)

تتابعت الإدانات لجريمة العدوان السعودي الأمريكي التي استهدفت حفل زفاف في مديرية بني قيس بمحافظة حجة وراح ضحيتها أكثر من 85 ما بين شهيد وجريح.

دعت رابطة علماء اليمن، كل قادر على حمل السلاح للجهاد ومواجهة العدوان الهمجي ردا على جرائمه بحق الشعب اليمني والتي آخرها جرائمه أمس في حجة والبيضاء وصعدة وتعز.

فيما أدانت وزارة حقوق الإنسان بشدة الجريمة المروعة التي ارتكبها طيران تحالف العدوان باستهدافه حفل زفاف في منطقة الراقة بمديرية بني قيس بحجة والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى.

وأكدت الوزارة في بيان أن استهداف طيران العدوان لحفل الزفاف في حجة عملاً إرهابياً تتحمل مسئوليته القانونية الأمم المتحدة وهيئاتها وأجهزتها المختلفة.

إلى ذلك أدان التكتل المدني للتنمية والحريات، الجريمة التي أرتكبها طيران تحالف العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي لحفل زفاف في منطقة الرقة في بني قيس –حجة، واستشهد وجرح على إثرها أكثر من 80 مدني، كحصليه غير نهائية للجريمة.

واستنكر التكتل في بيان له على نسخة منه المجازر الوحشية والتي بات تكرارها واستمرارها دليلاً على التعمد والاستهداف المباشر للمدنيين والأحياء السكنية”.

وأدانت أحزاب اللقاء المشترك جريمة العدوان التي ارتكبها في مديرية بني قيس بحجة وراح ضحيتها 88 شهيدا وجريحا بينهم أطفال، داعيا أحرار العالم للتضامن مع اليمن.

كما أدان مصدر مسئول في حكومة الإنقاذ الوطني، المجزرة الجديدة التي ارتكبها العدوان السعودي الإماراتي بحق المواطنين في حفل زفاف قرية الراقة ببني قيس محافظة حجة يوم أمس، التي راح ضحيتها أكثر من 35 شهيدا و55 جريحا حالة بعضهم حرجة.

هذا وأدان مجلس النواب واستنكر بشدة المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران دول تحالف العدوان بقيادة السعودية باستهدافه حفل زفاف بقرية الراقة في بني قيس محافظة حجة، مشيرا إلى أن هذه الجريمة ليست الأولى لتحالف العدوان الذي يواصل استهداف المناسبات الاجتماعية في ظل صمت دولي مخزي ومريب.

وفي ذات السياق أدانت قيادة محافظة المحويت والسلطة المحلية الجريمة التي ارتكبها طيران العدوان الأمريكي السعودي باستهدافه حفل زفاف في منطقة الراقة بمديرية بني قيس بحجة والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى .

كما أدانت وزارة الصحة العامة والسكان استمرار العدوان السعودي في ارتكاب جرائمه، حيث أكد الناطق الرسمي باسم الوزارة الدكتورعبد الحكيم الكحلاني أن صمت الأمم المتحدة شجع العدوان على مواصلة مجازره واستهدافه للمناسبات الاجتماعية والأعراس والتي خلفت العشرات من القتلى و الجرحى خاصة من النساء والأطفال .

إلى ذلك جدد حزب الحق دعوته الشعب اليمني بضرورة رفد الجبهات بالمال والسلاح والرجال، إذ أنها هي الحل الوحيد والطريق الوحيدة لإيقاف هذا العدوان على بلدنا، سائلا الله الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى.


المصدر: المشهد اليمني


العدوان السعودي على اليمنالغارات الجويحفلات الزفافالشهداءاليمن

01:18 2018/04/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات