6 شهداء بقصف إسرائيلي لسيارة مدنية في دير البلح استشهاد أسير فلسطيني مقعد في سجن نفحة الإسرائيليصحة غزة: ارتفاع حصيلة الحرب الإسرائيلية إلى 29 ألفا و313 شهيدًامقتل عنصرين من "داعش" في الفلوجة غرب العراق احدهما انتحاريالصحة العالمية: سوء التغذية الحاد للأطفال بقطاع غزة آخذ في الارتفاعثلثا الإسرائيليين يعارضون المعونات الإنسانية لغزة.. وجنودهم يسرقون البيوت"طابور الطعام" اليومي.. نافذة نازحو شمال غزة في جباليا لسد جوعهملليوم 137 على مذبحة غزة.. غارات العدو الهمجية مستمرة على قطاع غزةأيتام غزة... مئات الرضع استشهد آباؤهم قبل ولادتهممن ملفات "الإبادة".. "إسرائيل" تحول غزة لمختبر تجارب أسلحة فتاكة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المقامات
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
جبهة النصرة تدمر أضرحة تاريخية في حي البياضة في حلب

 أفاد مصدر خاص لأخبار الآن بأن عناصر تابعة لجبهة النصرة قامت مساء الأمس بهدم مقام الشيخ "محمد حطط" ونبش قبره كما قامت بتحطيم قبرين أخرين موجودينبالقرب من المقام رغم وجود القبور الثلاثة خارج المسجد وذلك في حي البياضةأحد أقدم أحياء حلب الأثرية في حلب القديمة.
كما قال المصدر الذي زودنا بصور للأضرحة المخربة: بأن تخريب الأضرحة تم وسط احتجاج شعبي كبير لكون هذه القبور لرجال دين محببين لديهم في حلب فيما  لم يكترث عناصر النصرة لكلام الأهالي وتابعوا عملهم.

وأضاف المصدر بأن جبهة النصرة تنوي اليوم هدم قبر العلامة الصوفي الشهير "الشيخ عبد الله سراج الدين الحسيني" في الحي ذاته داخل "المدرسة الشعبانية" الأثرية التي تعود للعصر العثماني والتي أعاد افتتاحها الشيخ ذاته في العام 1960. كما تنوي هدم قبر والده الشيخ "محمد نجيب سراج الدين" في المدرسة ذاتها. 

وهذه ليست المرة الاولى التي تقوم به جبهة النصرة بفعل مشابه فقد قامت منذ 10شهور بتفجير مقام لنبي الله ابراهيم عليه السلامفي قرية عين عروس قرب الرقة وكان مقاماً يعود لعهد الخليفة عمر بن الخطاب كما قامت بقطع رأس تمثال الشاعر أبي علاء المعري في ادلب وتفجير وحرق الكثير من القبور والمعابد في الرقة وحلب وغيرها.

1phs3of_800

1jtqr7h_800

1gk5q3z_800

1knmydt_800
المصدر: أخبار الآن


10:53 2014/04/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات