الضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزةمذبحة غزة في يومها الـ172.. الاحتلال يرتكب 8 مجازر ضحيتها 81 شهيداً و93 جريحاً مذبحة غزة في يومها الـ172.. غارات شمالاً وتوغل إسرائيلي محتمل شرقي جبالياوثائق "الغارديان": "إسرائيل" فظّعت في "الأونروا"سوريا: قتلى وجرحى في هجوم جديد لـ"داعش" على جامعي الكمأة في ريف الرقة8 شهداء في رفح والعائلات في محيط مجمّع الشفاء تناشد لإخلائها نتيجة القصف العنيف
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تدمير 8 مضافات لـ"داعش" بعملية عسكرية شمالي ديالى

أعلن قائد عمليات دجلة الفريق الركن مزهر العزاوي، الاثنين، عن انتهاء العملية العسكرية في حوض الميتة على الحدود بين ديالى وصلاح الدين، فيما اشار الى تدمير 8 مضافات لتنظيم "داعش" اثناء العملية.

وقال العزاوي إن "القوات الأمنية من الجيش والحشد الشعبي والتشكيلات الساندة اكملت اهدافها في عملية تعقب خلايا داعش في حوض الميتة والمناطق المحيطة بها ضمن الجانب الغربي لحاوي العظيم شمال محافظة ديالى".

وأضاف العزاوي، أن "نتائج العملية هي تدمير 8 مضافات لتنظيم داعش وضبط مخبأين للعتاد والمتفجرات"، مبينا أن "النتائج هي ضمن القواطع التي اشتركت بها قطعات عمليات دجلة في عملية حوض الميتة".
وكانت الاجهزة الامنية بدأت، صباح اليوم، عملية عسكرية واسعة في حوض الميتة لتعقب خلايا تنظيم "داعش".
المصدر: السومرية نيوز


المضافاتداعشعمليات دجلةالقوات الأمنية العراقيةالمتفجراتمحافظة ديالىالعراق

03:28 2018/01/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات