سوريا.. اعتقال قيادي خطير في “داعش”قوات الاحتلال تقتحم باحات الأقصى وتعتقل شابينغدا.. الحكم على مفتي جماعة النصرة الإرهابيةالبادية:هجمات جديدة ل"داعش"تستهدف النظام..والروستنظيم"أستانا 17" تحذر من داعش في سوريا.. ومقترح ثلاثي لمواجهته 5 قتلى و4 جرحى بهجوم لـ«داعش» في كركوك المصالحة الروسية: رصد 23 عملية قصف من قبل "النصرة" في محافظة إدلب السورية طالبان تعلن مقتله وتحتفي .. من هو أبو عمر الخراساني .. زعيم داعش في أفغانستانحكومة صنعاء تكشف عن وثائق وأسماء قادة في
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ارتفاع ضحايا مجزرة العدوان السعودي في سجن الشرطة الى 30 سجينا

ارتفعت حصيلة غارات طيران العدوان السعودي الأمريكي على نزلاء سجن الشرطة العسكرية في مديرية شعوب بصنعاء الى 30 قتيلا وعشرات الجرحى.

وأفاد مراسل "المسيرة نت" بارتفاع حصيلة غارات العدوان على نزلاء سجن الشرطة العسكرية الى 30 ضحية وعشرات الجرحى، مشيرا الى أن عمليات الإنقاذ وانتشال الضحايا لازالت مستمرة حتى اللحظة، مرجحا ارتفاع عدد القتلى، حيث لا يزال عدد كبير منهم تحت الأنقاض.

وكان المراسل أفاد في وقت سابق صباح اليوم، سقوط 12 شخصا من سجناء البحث الجنائي وإصابة 80 آخرين في حصيلة أولية جراء غارات لطيران العدوان استهدفت الشرطة العسكرية في مديرية شعوب بالعاصمة صنعاء.

وأوضح أن طيران العدوان شن سبع غارات عنيفة ومتتالية على العاصمة استهدفت الشرطة العسكرية في مديرية شعوب وسط الأحياء السكنية.

ولفت المراسل إلى أنه كان في السجن قرابة 180 سجينا جلهم تم أسرهم في جبهات القتال، وكانت ستجري عملية تبادل للأسرى خلال الأيام القليلة القادمة.
المصدر : المسرة


العدوان السعودي على اليمنالمجازرأسرى الحربالقتلىاليمن

01:36 2017/12/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات