سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
سلطنة عمان تنجح في الافراج عن كاهن هندي خطف باليمن

تمكنت السلطات العمانية من الحصول على الإفراج عن كاهن هندي خطف في آذار/مارس 2016 في اليمن خلال هجوم على دار للمسنين في عدن نسب إلى "جهاديين".

وذكرت وكالة الأنباء العمانية الرسمية الیوم الثلاثاء أن العثور على القس توم أوزوناني، جاء تلبيةً لالتماس قدمته حكومة الفاتيكان إلى السلطنة.
وخطف الكاهن الهندي توم اوزوناني خلال هذا الهجوم الذي اوقع 16 قتيلا بينهم اربع راهبات كاثوليكيات وندد به البابا فرنسيس انذاك واصفا اياه بانه هجوم "شيطاني".
وأكدت السلطات العمانية أنه تم نقل الموظف، صباح الثلاثاء، إلى العاصمة مسقط تمهيدًا لعودته إلى بلاده. دون مزيد من التفاصيل.
ونقلت الوكالة أن أوزوناني وجه الشكر والتقدير للسلطان قابوس بن سعيد.
وتقدم أوزوناني، بـ"الشكر لإخوانه وأخواته وكل الأقارب والأصدقاء الذين دعوا الله لينعم عليه بالسلامة والإفراج"، بحسب الوكالة.
ولم تبيّن عُمان الجهة التي كانت تختطف توم أوزوناني. وكان مركز الأخبار بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في عُمان، قد أعلن في تغريدة على "تويتر" أن "السلطنة نجحت في الإفراج عن أحد القساوسة المحتجزين في اليمن"، دون أن يذكر مزيدا من التفاصيل.
المصدر: وكالات


اليمنسلطنة عمانكاهنتوم اوزوناني

02:17 2017/09/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات