القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ارتفاع عدد ضحايا المجزرة السعودية قرب صنعاء الى 41 شهيدا وعشرات الجرحى

ارتفع عدد شهداء غارات طيران العدوان السعودي على فندق بمنطقة أرحب والنقاط الأمنية حول العاصمة اليمنية صنعاء، فجر اليوم الأربعاء، إلى 41 شهيدا وعشرات الجرحى، فيما يواصل الطيران قصف العاصمة.

وقال موقع "المسيرة" نقلا عن مراسله إن فرق الإسعاف انتشلت جثامين 35 شهيدا من تحت أنقاض الفندق الذي قصفة طيران العدوان فجر اليوم في منطقة بيت العذري بأرحب شمال صنعاء.
ورجح المراسل ارتفاع عدد الضحايا، مشيرا إلى أن فرق الإنقاذ لا تزال تواصل عمليات انتشال الضحايا حتى اللحظة.
من جهته أفاد مصدر أمني بارتفاع ضحايا الغارات التي استهدفت النقاط الأمنية في ريمة حميد وسيان وقاع القيضي وشارع المائة في مديرية سنحان جنوب العاصمة إلى 6 شهداء و15 جريحا.
وشن طيران العدوان صباح اليوم سبع غارات على محيط العاصمة صنعاء حيث شن غارتين على منطقة الصباح وعصر، وثلاث غارات على منطقة ضروان بمديرية همدان وغارتين على خولان الطيال.
وكانت حصيلة أولية تحدثت عن استشهاد 30 مدنيا جراء غارة على فندق "لوكندة" يقطنها العشرات من المواطنين في قرية بيت العذري بمديرية أرحب بمحافظة صنعاء.
وكان مصدر أمني قد ذكر أن طيران العدوان شن أربع غارات استهدفت نقاط أمنية في المدخل الجنوبي للعاصمة صنعاء "في ريمة حميد، وسيان، وقاع القيضي، وشارع المائة"، ما أدى إلى سقوط شهيدين وأكثر من 10جرحى.
المصدر: أنا يمني


صنعاءالمجازر السعودية في اليمنالشهداء

02:28 2017/08/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات