حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المقامات
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالصور/ المجموعات الإرهابية تدمر قبة مقام السيدة سكينة بسوريا

أفاد موقع "العهد" الاخباري في لبنان، ان مسلحي المجموعات الارهابية السورية قاموا بتدمير قبة مقام السيدة سكينة بنت الإمام علي (عليهما السلام) في مدينة داريا بريف دمشق، بعد استهدافه المتكرر بصليات متلاحقة بصواريخ "غراد".

وكان الجيش السوري مدعوماً بقوات من الدفاع الوطني استعاد السيطرة على مقام السيدة سكينة (سلام الله عليها) منذ أقل من شهر تقريباً، وتمكن من إبعاد المجموعات الارهابية المسلحة عن محيط المقام، غير أن المسلحين عمدوا إلى استهدافه بصواريخ محلية الصنع، وبصورة متكررة حتى تمكنوا من تدمير القبة الذهبية للمقام.

ويدل التدمير الكبير والتخريب والعبث بكل الموروث الحضاري والديني للسوريين، على همجية المجموعات المسلحة وإجرامها وتحللها من كل القيم والأعراف الدينية من خلال استهدافها المتعمد لدور العبادة والمقدسات الدينية والتي شكلت على مدى القرون تجسيداً لمبادئ التسامح والمحبة والتعايش.

alalam1_650

alalam2_650

alalam3_650

alalam4_650

alalam5_650

المصدر: العالم



03:28 2014/02/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات