الاستخبارات الألمانية: أوكرانيا نقطة عبور للإرهابيين مثل "داعش" إلى الغرب257 يومًا على مذبحة غزة: استشهاد 7 فلسطينيين استهدف خيام النازحين في المواصي برفحإصابات واعتقالات في حملة مداهمات واسعة بالضفة الغربيةدمار رفح.. الاحتلال يُبيد نصف المحافظة التي كانت "آمنة"مذبحة غزة في يومها 249.. الاحتلال يعلن انتهاء عمليته وسط القطاعحرب غزة بيومها الـ244.. مجزرة في مخيم النصيرات وتواصل مباحثات الهدنةالطيران الحربي العراقي يوجه ضربات جوية على 10 مواقع لتنظيم "داعش" في محافظتي ديالى وكركوكفلسطين: جيش الاحتلال يقتحم جنين وباحات المسجد الأقصىالإبادة الجماعية في غزة في يومها الـ 243.. 7 مجازر ضد العائلات في القطاع4 قرارات اتهامية بحق 3 شقيقات لـ أمراء "داعش" في لبنان
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
رجال الدين
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" تغتال مفتي أهل السنة في العراق.. والأخير ينجو

 أعلن مسؤول الإعلام في مكتب مفتي أهل السنة في العراق الشيخ مهدي الصميدعي عن نجاة الشيخ من تفجير مفخخة غربي بغداد.

وقال زيد الحلبوسي إن إسيارة مفخخة انفجرت، مساء أمس الإثنين، قرب جامع أم الطبول لدى مرور موكب المفتي الشيخ مهدي الصميدعي."

وقال مصدر في الشرطة في تصريح صحفي يوم أمس وفق لوکالة الانباء الكويتية (کونا): إن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق انفجرت اليوم لدى مرور موكب الصميدعي قرب جامع أم الطبول غربي بغداد".

وأوضح: أن "الانفجار تسبب بأضرار مادية بسيطة في عدد من عجلات موكب الصميدعي دون أن يتسبب بأي إصابات له أو لأي من أفراد حمايته".
المصدر: المنار


15:58 2017/01/04 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات