7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتلشهيد و3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسرحمة غزة.. حكاية جريحة صابرة ومتمسكة بمقاومتها
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" تعدم بائع مازوت بسبب جواب لم يعجبها!

أقدم عناصر من الدولة الاسلامية في العراق والشام (داعش) على إعدام بائع مازوت في محافظة إدلب في شمال غرب سوريا بعد اتهامه “بسب الذات الالهية” حسب زعمهم. وقال ما يسمى المرصد السوري الاثنين في بريد الكتروني “أعدمت الدولة الإسلامية في العراق والشام بطلقة في الرأس أمس، ابراهيم قسوم، وهو بائع مازوت ورجل غير متزن عقلياً، بتهمة سب الذات الإلهية، وذلك بعد يومين من اعتقاله”. بحسب وكالة الانباء الفرنسية.
وأوضح أن عناصر من “الدولة الإسلامية” كانوا توقفوا أمام المكان الذي يبيع به ابراهيم المازوت في مدينة سراقب، “واشتروا منه المازوت، وعادوا في وقت لاحق وقالوا له ان المازوت مغشوش، فأجابهم باللهجة العامية (شو عرفني؟ شو أنا رب المازوت)، فقاموا باعتقاله”.
وأضاف أن عناصر الدولة اقدموا أمس الأحد على رمي جثة الرجل وعليها آثار إطلاق رصاص في الرأس على الطريق.
ووزع المرصد صورة لجثة الرجل وقد بدت عليها بوضوح آثار الدماء واطلاق النار في راسه.
في حزيران/يونيو، اقدم عناصر في الدولة الاسلامية في العراق والشام على اعدام فتى في الخامسة عشرة يدعى محمد قطاع في مدينة حلب (شمال) بإطلاق النار عليه أمام أفراد عائلته.
ويشكو السوريون القاطنون في مناطق تسيطر عليها الدولة الاسلامية من انتهاكاتهم المتكررة لحقوق الانسان والتوقيفات الاعتباطية التي يقومون بها وتشددهم.


20:43 2013/12/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات