جيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
عصابات الثورة الوهابية تقترف مجزرة مروعة صباح اليوم في حلب: ذبح حوالي 40 شابا بتمهة"الموالاة"!؟

العصابات المهاجمة تنتمي إلى "الجيش الحر" والعشيرة نفسها ، ومسلحوها كانوا من مافيات التشبيح السلطوي قبل أن ينضموا إلى "الثورة" بعد أن أصبحت أكثر ربحية

 اقترفت عصابات "الجيش الحر" صباح اليوم مجزرة رهيبة في قرية "الخانات" في ريف حلب الجنوبي، المعروفة باسم "خانات العسان" (نسبة إلى عشيرة العساسنة)، راح ضحيتها عشرات القتلى.

وقالت مصادر محلية إن عصابات "الجيش الحر" وحلفاءها دخلت القرية صباح اليوم وأقدمت على إعدام وذبح حوالي 40 شابا قبل سحلهم والتنكيل بهم على مرآى أقربائهم بتهمة"الموالاة للنظام"، بينما كان مئات المسلحين الآخرين يقتحمون البيوت ويعتقلون النساء والرجال ، المقدر عددهم بحوالي المئة، ويقتادونهم إلى مكان مجهول. وتقع القرية ، وهي مزرعة صغيرة مؤلفة من حوالي خمسين منزلا، على بعد حوالي 11 كم من حلب، وحوالي 7 كم إلى الجنوب الشرقي من "محطة معالجة المياه المالحة".

وبحسب المصادر، فإن المسلحين يمتون بصلة قرابة عشائرية لأهالي القرية ، وينتمون لعشيرة "العساسنة" نفسها. واللافت أن القتلة والخاطفين كانوا من عصابات شبيحة السلطة قبل أن ينضموا إلى "الثورة" التي أصبحت أكثر ربحية من السلطة، بالنظر لما توفره من فرص للتشبيح والسطو والنهب الثوري المبارك!
المصدر: الحقيقة


06:19 2013/12/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات