سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالصورة: القطط تشرب من دماء الشهداء المسيحيين في معلولا!

نشر تنظيم “داعش” وجبهة “النصرة” الارهابيين صورة لقطة وهي تشرب من دماء موجودة على الارض وأرفقت الصورة بعبارات نابية بحق الاخوة المسيحين في مدينة معلولا بعد وصف المجموعات التكفيرية لأهالي “معلولا” بأنهم كفار.

وكانت معلومات صحفية اكدت سيطرت المجموعات التكفيرية على مدينة معلولا وتدمير المنازل والكنائس بالإضافة لقتل العديد من المواطنين العزل بحقد طائفي، واضافت المعلومات عن اختطاف بعض الراهبات من الكنائس.

الى ذلك اكدت صفحات ومواقع جهادية مقربة من تنظيم القاعدة سيطرة دولة الاسلام في الشام والعراق وجبهة النصرة والجيش الحر على مدينة معلولة بشكل كامل.

مصادر خاصة للخبر برس افادت عن إرتكاب المجموعات الارهابية للعديد من المجازر بحق المسيحيين في معلولا، وأكدت المصادر أن الصور التي ستنشر ستشكل صدمة كبرى بسبب طريقة القتل والتنكيل بالجثث التي تنتهجها المجموعات المتطرفة في سوريا منذ بداية الأزمة، والتي إستكملت حقدها اليوم في معلولا.

المصدر: الخبر برس


23:15 2013/12/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات